أخبار مصر

مديرية الطرق والكباري بالجيزة: ورشة عمل للانتهاء من تطوير عدد من المحاور الرئيسية

 

 

تشهد محافظة الجيزة خلال الفترة الحالية، طفرة كبيرة في مشروعات الرصف والطرق، منذ تولي أحمد راشد محافظ الجيزة، مسئولية المحافظة. ويولي محافظ الجيزة، اهتماما كبيرا بفتح محاور جديدة، ورصف طرق وصيانة وتطوير عدد كبير من الكباري بالجيزة، وإنشاء أنفاق مرورية للمشاة، وفتح طرق جديدة تسهل على المواطنين.

كما تشهد مديرية الطرق والكباري بالجيزة، ورشة عمل للانتهاء من رصف وتطوير عدد كبير من المحاور الرئيسية بالجيزة، تحت إشراف وقيادة المهندسة نجوي محمد السعيد مدير مديرية الطرق والكباري بالجيزة.

ويوجد العديد من المحاور الجديدة والطرق بالجيزة، يتم إنجازها من خلال مديرية الطرق، ومنها ” ازدواج طريق اللبيني الذي يربط بين مدينة كرداسة والهرم، وازدواج طريق الحسانيين ذات الكوم، ورصف طريق أوسيم البراجيل، ورصف طريق الواحات البحرية بالجيزة، ورصف وتبليط بعض الشوارع الضيقة بالأحياء.

هذا إضافة إلى صيانة محور صفط اللبن ومحور 26 يوليو، الذي سوف يتم الانتهاء من تطويره تماما ٦/٣٠ المقبل”، ورصف عدة طرق داخل حي الوراق، والمحاور التي تم طرحها مؤخرا بالمديرية وهي ” محور طراد النيل بالوراق الذي يبدأ من وزارة الري حتى مساكن المسبوكات بطول ٥/٨ كم، محور ترعة عبد العال (١) ببولاق الدكرور بدءا من مرور فيصل حتى شارع التحرير أسفل محور صفط بطول ٣/١كم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى