الأخبار

السيسي في أقوى إشارة لترشحه:

183

 

 

قدم المشير عبد الفتاح السيسي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أقوى إشارة على ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية، قائلًا: إن «الكثيرين تحدثوا في الأيام الماضية بأنه لا يوجد حسم في مسألة الترشح”، مضيفا، أن “أي إنسان لا يشغل منصبا عاما يكون حرا ويتصرف زي ما هو عاوز ويعلن عن ترشحه في أي وقت».

وأضاف المشير السيسي، خلال الكلمة التي ألقاها ظهر اليوم في حفل انتهاء فترة الإعداد العسكري والتدريب الأساسي لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية: «لكن عندما تكون في منصب عام فهناك مسئوليات وقيم ومبادئ لازم نحافظ عليها، ومن يتولى المسئولية ليس حرا في الكلام».

وأشار إلى أنه، «لا يوجد كاتالوج يقول ماذا يفعل الشخص الذي يكون مسئولا ويريد أن يترشح للرئاسة»، لافتًا إلى ضرورة «عمل ترتيبات كثيرة تخص الدولة قبل الإقدام على هذه الخطوة»، في إشارة إلى خطوة الترشح للرئاسة.

وقال السيسي: «أوعوا تفتكروا إن في حد بيحب بلده ممكن لما يلاقي رغبة من عدد كبير منهم أن يعطي ظهره لهم، ويارب يكون دا كويس وخير»، وعند هذه النقطة هتف أهالي وأقارب بعض الدارسين «عاوزين السيسي».

وأوضح وزير الدفاع، قائلًا: إنني «تكلمت بالإشارة عشان محدش يتصور أن في كلام كتير وحيرة عند الناس، وأرجو أن تكون الإشارة قد وصلتكم جميعا، ونسيب الأمور تسير بصورة طبيعية».

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى