الأخبار

إغلاق محيط مجمع المحاكم بسوهاج

38غلقت أجهزة الأمن بسوهاج، منذ قليل، شارع مجمع محاكم سوهاج وأمام كلية الدراسات العربية والإسلامية جامعة الأزهر حتى قسم ثانى، ومنعت مرور السيارات لتسلك طريقا آخر، وذلك فى أولى جلسات محاكمة 21 متهما من جماعة الإخوان الإرهابية.

ومن ناحية أخرى، تكثف أجهزة الأمن من تواجدها أمام محيط مجمع المحاكم، وتم الدفع بـ6 سيارات أمن مركزى تحت إشراف اللواء أحمد شاهين نائب مدير الأمن واللواء سمير رضا مساعد مدير الأمن، واللواء محمد عوض مساعد مدير الأمن، والمقدم أيمن عثمان من قوات تأمين المحكمة، وذلك بناء على تعليمات اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج.

كما وضعت القوات الحواجز الحديدية أمام الشارع، بالإضافة إلى إغلاق الأبواب، وتم إدخال الموظفين من الأبواب الأخرى، وتم تفتيش المواطنين.

كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين تهم الانضمام لجماعة إرهابية تأسست على خلاف أحكام القانون، الغرض منها منع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى والترويج بالقول لأغراض الجماعة، كما عرضوا للخطر وسائل النقل العامة وعطلوا سيرها واستعملوا القوة والعنف مع موظفين عموميين.

 

 

 

 

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى