الأخبار

“قرار الشعب”: 10 آلاف مصرى فى الخارج يعملون فى حملة السيسى

190

 

أعلنت حملة قرار الشعب، عضو المكتب التنفيذى لتحالف الحملات الشعبية الداعمة للمشير السيسى، أن مكاتب الحملة فى الخارج والتى تغطى معظم دول العالم بدأت عقب تقدم المشير السيسى بأوراق ترشحه إلى اللجنة العليا للانتخابات فى تكثيف العمل، سواء من خلال الندوات أو اللقاءات الجماهيرية.

وتسعى مكاتب الحملة للتأكيد على دعم المغتربين للمشير السيسى، فى الوصول إلى رئاسة الجمهورية وبناء الجمهورية الثالثة، مؤكدة أن أعدادهم تخطت 10 آلاف مصرى فى الخارج يعملون فى حملة المشير.

قال محمد فارس، مؤسس حملة قرار الشعب، والقيادى بتحالف الحملات الشعبية الداعمة للسيسى: “إن مسئولى حملة قرار الشعب فى الخارج، قاموا بالتواصل مع المصريين المقيمين فى جميع دول العالم، بهدف تكثيف الجهود خلال الفترة المقبلة لدعم المشير السيسى، فضلا عن إزالة كافة العقبات التى يواجهها المصريون بالخارج خلال تصويتهم فى الانتخابات”، لافتا إلى أن مكاتب حملة قرار الشعب فى الخارج، ستقوم بعمل ندوات فى جميع دول العالم لشرح برنامج المشير السيسى.

وأكد محمود أبو ضيف، مسئول العلاقات الخارجية بحملة قرار الشعب، وممثل المصريين بالخارج فى تحالف الحملات الشعبية الداعمة للسيسى، على أنهم انتهوا من وضع خطة العمل التى سيعملون بها خلال الفترة المقبلة لدعم المشير السيسى فى الخارج، من أجل حصوله على أصوات كافة المغتربين بعد أن أعلنوا تأييدهم الكامل له.

وقال أبو ضيف: “نعمل على توصيل رسالة لكل دول العالم بأن كل ما يحدث فى مصر هو قمة الديمقراطية التى تؤكد إرادة الشعوب فى اختيار رئيسها بإرادة حرة منتخبة، لذلك بدأنا فى العمل المكثف فى كل من الدول الاسكندنافية، والتى يشرف عليها محمد سليمان، عضو حملة قرار الشعب بالخارج، فضلا عن تكثيف العمل فى كل دول أوروبا وأمريكا وكندا وأستراليا”، لافتا أن حملة قرار الشعب هى الممثل الوحيد للحملة الرسمية للمشير السيسى فى الخارج، وذلك بعد أن عقدت عدة لقاءات مع الحملة الرسمية للمشير السيسى فى القاهرة.

ورحب مسئول العلاقات الخارجية بحملة قرار الشعب، بتوقيع الحكومة المصرية بروتوكول مع الاتحاد الأوروبى من أجل مشاركة ومراقبة الاتحاد الأوروبى لسير العملية الانتخابية فى مصر، مؤكدا أن هذه الخطوة تؤكد أن مصر ستجرى انتخابات رئاسية من شأنها إبهار العالم حيث ستكون انتخابات يتابعها العالم أجمع.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى