الأخبار

أحمد سُبيع: أتوقع أن تفوق نسبة المشاركة في الاستفتاء جميع التوقعات

أكرم جلال الدين

أكّد أحمد سُبيع – المستشار الإعلامي لحزب الحُرية والعدالة، أن القوات المُسلحة أجلت دعوة الحوار التي دعت إليها بالأمس، بسبب الأجواء المتوترة ورفض بعض القوى لحضور هذه الدعوة.

 

وقال  سُبيع في مداخلة هاتفية لبرنامج “الشعب يُريد” الذي يُذاع على فضائية “التحرير”، أن حزب الحُرية والعدالة يرحب بأي دعوات تهدف إلى رأب الصدع بين القوى السياسية، ووأد الخلاف بين القوى السياسية المتناحرة، وأضاف سُبيع: “أعتقد أن دعوة القوات المُسلحة للحوار لن تخرج بنتائج مُجدية”.

 

وطالب “سُبيع” جميع القوى الشعبية والسياسية بضرورة إظهار مبرراتهم تجاه موقفهم من الاستفتاء على الدستور، وأبدى المستشار الإعلامي للحُرية والعدالة في الوقت ذاته، إرتياحه الشديد تجاه إعلان جبهة الإنقاذ الوطني لمشاركتها في الاستفتاء يوم السبت المُقبل، ودعوتها لمشاركة الجماهير في الاستفتاء على الدستور، على الرغم من مطالبات “الجبهة” بالتصويت بـ “لا”.

 

وأختتم سبيع تصريحاته بقوله :”حزب الحُرية والعدالة كان يتمنى أن يتم الاستفتاء على مرحلة واحدة، وأتوقع أن تفوق نسبة المشاركة في الاستفتاء جميع التوقعات، ولا أقبل التلميح إلى احتمالية تزوير الاستفتاء في اتجاه ما، بما يتفق مع موقف حزب الحُرية والعدالة لأن في ذلك إهانة للقضاء، كما أن وجود الضبطية القضائية سيُحكم القبضة على أي محاولات للتزوير، مما يضمن النزاهة في الاستفتاء”.

 

 

 

الشروق

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى