الأخبار

فوارغ طلقات آلية بموقع الهجوم أعلى المحور

 

انتقل خالد عارف، مدير نيابة كرداسة، إلى موقع استهداف قوة أمنية أعلى محور 26 يوليو، الذي أسفر عن إصابة 3 مجندين، لإجراء المعاينة التصويرية لموقع الحادث ورفع آثار الهجوم بمرافقة خبراء الأدلة الجنائية.

وتبين من المعاينة والفحص الأولى وجود فوارغ طلقات آلية بموقع الحادث وأن المجني عليهم كانوا يستقلون سيارة شرطة متوجهين لخدمتهم وأن السيارة بها آثار طلقات.

وينتقل بعد انتهاء المعاينة مدير النيابة إلى مستشفى الشرطة لسماع أقوال المصابين الذين تبين أن إصاباتهم خفيفة وحالتهم مستقرة ثم سيتم الاستماع لأقوال باقي أفراد القوة.

وكانت كشفت مصادر أمنية تفاصيل حادث إطلاق النيران على قوة أمنية أعلى محور 26 يوليو، صباح اليوم الثلاثاء، حيث أفادت أنه أثناء توجه قوة من قوات أمن الجيزة إلى مكان خدمتها استهدفهم مسلحون.

وأضافت المصادر إلى أن مسلحين يستقلان دراجة بخارية استهدفا القوة وأطلقا وابلا من الأعيرة النارية تجاه السيارة التي تستقلها القوة الأمنية، مما أسفر عن إصابة 3 مجندين من قوات أمن الجيزة بإصابات مختلفة وتم نقلهم إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لإسعافهم.

وانتقل إلى موقع الحادث اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد رشدي همام، مفتش مباحثقطاع شمال أكتوبر، والمقدم محمد الصغير، رئيس مباحث كرداسة؛ لفحص موقع الحادث ومناقشة أفراد القوة للوصول إلى مواصفات للمتهمين أو الدراجة التي كانا يستقلانها.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى