فن وثقافة

تعددت الأزمات والإعلامي واحد.. شيرين دائمة الاعتذار مع عمرو أديب

أزمات متتالية سببتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال الفترة الماضية، بسبب تصريحاتها غير المسؤولة في حفلاتها الغنائية خارج مصر، فما بين السخرية من مياه نهر النيل إلى سخريتها من الحريات في مصر، خلال حفلها الأخير في البحرين.. غير أنها تلجأ دائما لتقديم الأسف والاعتذار مع الإعلامي عمرو أديب.

وتلتزم “عبدالوهاب” الصمت طويلا، ولا تلجأ لوسائل الإعلام لتبرير موقف ما سبب أزمة في الوسط الفني، وعندما تشرع في الخروج عن صمتها لا تلجأ إلا للإعلامي عمرو أديب.

قبل 4 أعوام، دعم الإعلامي عمرو أديب، عندما كان يُقدم برنامج “القاهرة اليوم”، قرار الفنانة شيرين عبدالوهاب، باعتزالها مجال الغناء، قائلًا: “لا تتراجعي عن قرارك.. لا تعودي”، موضحا أن الحياة لا تنتهي بتوقفها عن الغناء وهي الحريصة على التواجد بجانب أفراد عائلتها أكبر وقت ممكن للاعتناء بها.

وأكد أديب أنه من عُشاق صوتها: “أول مرة شيرين تطلع في التلفزيون، كان من خلال برنامجي”.

وفي يوليو 2017، وبأول تصريح تلفزيوني لها، علقت شيرين على أزمتها مع الفنان عمرو دياب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كل يوم”، مع الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة “ON E”، وقالت: “الهضبة دي طولها قد إيه، الهضبة دي حاجة صغيرة أوي، أنا بتكلم عن الهضبة نفسها مش على عمرو دياب”.

وتابعت: “لو كان هضبة فاللي بتتكلم دلوقتي هرم، طالما كل واحد هيحط لنفسه ألقاب، بس أنا بقول إن عمرو دياب أكبر من الهضبة، واللي طلع عليه الجملة دي نفس الملحن أبو سلسلة”.

في نوفمبر 2017، سخرت “شيرين”، من مياه نهر النيل، أثناء حفل بإحدى الدول العربية، الأمر الذي دفع الكثير لشن هجوم شديد عليها، حيث قال “أديب” في برنامجه: “جالي تهديدات لو دافعت عن شيرين.. وأنا بطمنكم مش هدافع عنها”، موجهًا رسالة لها: “يا شيرين يا حبيبي هاتي حد يعلمك تتكلمي أمتى.. مشكلتها مش بتعرف تقول إيه أمتى أو تمسك لسانها.. بتقول كلام سخيف في أحيانٍ كثيرة وهي مش فاهمة ومش مركزة”.

وفي أول تعليق لها، أجرت “شيرين” مكالمة هاتفية مع عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، ونفت إساءتها لمصر، قائلة: “يا جماعة عيب أنا من تراب البلد دي، وممكن ألبس حزام ناسف وأفجر نفسي عشان مصر، وكلنا خدامين البلد”.

وأكدت أنها لن تسمح لأحد بأن يشكك في حبها لبلدها، مُعربة عن سعادتها بوقوف زوجها ووالده إلى جوارها في أزمة تصريحاتها الأخيرة خلال حفل رأس السنة.

وقبل أيام، وفي دولة البحرين وخلال حفلها الغنائي هناك، أساءت الفنانة شيرين لمصر وأثار تصريحها أزمة أسفرت عن منعها من الغناء ورفع دعوى قضائية ضدها.

وقالت في الفيديو المنسوب إليها: “هنا أتكلم براحتي إنما لو في مصر هتسجن”، ودخلت مرة أخرى ببرنامج “الحكاية” لعمرو أديب لتناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي، التدخل لحمايتها، معتبرة أنها تتعرض لمؤامرة، على خلفية منعها من الغناء، بسبب أزمتها الأخيرة.

وتابعت: “الرئيس السيسي أبونا، وأنا بناشده، في مؤامرة ضدي وبستنجد بيك ومعملتش حاجة، أنا زي بنتك، بتعرض للاضطهاد”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى