رياضة

«جروس» يرفض المغامرة بتعديل التشكيل في القمة

رفض السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادى الزمالك، المغامرة في التشكيل أمام الأهلي، وذلك قبل مباراة القمة 117، المقرر لها، السبت المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز. ويرى المدرب السويسرى أن ثبات التشكيل وخوض المباراة بنفس اللاعبين الذين خاضوا المباريات السابقة هو الأفضل، مع الاحتفاظ بأيمن حفنى على دكة البدلاء كورقة رابحة.

ولا يزال المدير الفنى للفريق يفكر في اللعب بثلاثة لاعبين بخط الوسط، وهم طارق حامد، فرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز «زيزو»، من أجل إحكام السيطرة على مجريات المباراة.

وعلمت «المصرى اليوم» أن جروس كان قد كلف أمير عزمى مجاهد وأيمن عبدالعزيز، مدربى الفريق، بإعداد تقرير مفصل عن أبرز نجوم الفريق الأحمر ونقاط الضعف والقوة في المارد الأحمر. ويرى جروس أن عمرو السولية وجونيور أجاى هما الأخطر في صفوف الفريق الأحمر ويسعى إلى السيطرة عليهما، كما شدد على أن غياب كريم نيدفيد عن اللقاء بسبب الإيقاف في مصلحة الزمالك.

فيما نفى منصور وجود أي خلاف مع محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب وسط الفريق، بسبب صورته المنتشرة مع أحمد سليمان، المرشح السابق لرئاسة النادى، في عقد قران ابنة الأخير، وقال منصور: «هناك 30 لاعبًا في قائمة الزمالك، لماذا دائمًا الحديث عن كهربا، أي لاعب حر في حياته الشخصية». وأضاف: «من حق كهربا أن يحضر فرح أي شخص، وعندما تحدث معى قلت له لا توجد أي مشكلة، لكن هناك من يصطاد في الماء العكر ويختلق أزمات للفريق في بعض وسائل الإعلام».

في سياق آخر، تتجه النية داخل مجلس الإدارة لعقد جمعية عمومية لخوض الانتخابات على مجلس الإدارة، فور اعتماد اللائحة الخاصة بالنادى، والذى من المنتظر أن يصدر حكم بها، السبت المقبل.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى