رياضة

في بيان رسمي: رئيس الزمالك يرفض المثول أمام لجنة الانضباط ويهاجم اتحاد الكرة

 

أكد رئيس الزمالك على أن القلعة البيضاء تتعرض لحرب خفية وعنيفة ويوجد على حد قوله عصابة تتحكم في الإعلام وآخرى تتحكم في المنظومة الرياضية.

وشدد على أن الحرب على ناديه بعد الحصول على حكم من محكمة القضاء الإداري، باعتماد الجمعية العمومية العادية وغير العادية التي أقيمت في شهر أغسطس الماضي، مشيرا إلى أن هذا الحكم كان بمثابة صفعة مدوية، وهو ما جعل أعداء النادي يتحركون على الفور لعرقلة النادي.

وتابع: إيقاف برنامج الزمالك، يعد بمثابة إهدار مال عام، خاصة أن ناديه يدفع شهريا نصف مليون جنيه لقناة المحور، وسوف نقدم بلاغ للنائب العام.

وكشف أنه لن يمثل أمام لجنة الانضباط، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، كاشفا بأنه عضو مجلس برلمان، وليس من حق أحد توجيه له أي دعوة للمثول للتحقيق أمام أي جهة إلا بعد مخاطبة رئيس مجلس البرلمان.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه لن يدفع مليم واحد، من الغرامة الموقعة عليه والمقدرة بـ 200 ألف جنيه

وأكد رئيس الزمالك، أنه يمهل الجبلاية 48 ساعة، من أجل التراجع عن القرارات الأخيرة له.

وأوضح رئيس الزمالك، أن جميع أعضاء مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، بداية من هاني أبوريدة، متورطين في العديد من المخالفات والكوارث على حد قوله.

وحرص رئيس الزمالك على مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للتدخل لحماية الزمالك من الحروب والتجاوزات التي يتعرض لها، من قبل أشخاص كل هدفهم تدمير القلعة البيضاء وإسقاطها.

وطالب رئيس الزمالك، من الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنقاذ القلعة البيضاء من المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، التي تتآمر على ناديه من خلال إيقاف برنامج النادي، وتكميم أفواه الزمالك، في الوقت الذى يتعرض فيه ناديه لتجاوزات وإهانات، في قناة الأهلي، ليلا ونهار ، ولا توقع أى عقوبات عليهم.

وتابع بأن ناديه ينتظر تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنقاذ القلعة البيضاء، خاصة أن جماهير الزمالك بالملايين سواء داخل مصر أو خارجها.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى