رياضة

«الشباب والرياضة» تنفى هدم استاد بورسعيد الرياضى

 

نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء ما تردد بشأن اعتزام وزارة الشباب والرياضة هدم استاد بورسعيد الرياضى خلال الفترة المقبلة، وذلك فى ضوء تهالك مدرجات الاستاد البحرى التابع للاستاد، مما يشكل خطرًا على المشجعين والجماهير.
وأوضح المركز الإعلامى فى تقرير “توضيح الحقائق” الصادر، اليوم الثلاثاء، أنه تواصل مع وزارة الشباب والرياضة والتى نفت تلك الأنباء تمامًا، مُؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق لهدم استاد بورسعيد.

وأوضحت أنه يتم الآن عملية إعادة ترميم وإصلاح الاستاد وجميع المرافق الخاصة به، إذ سيعاد للخدمة مرة أخرى واستقبال الجماهير فور الانتهاء من أعمال التطوير والترميم، مُشددةً على أن كل ما يُثار فى هذا الشأن يعد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة غضب المشجعين الرياضيين.

وعلى صعيد آخر، أشارت وزارة الشباب والرياضة إلى أنه سيتم استضافة مباريات كأس الأمم الإفريقية التى ستقام فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو القادم على 6 استادات، بعد توصية من اللجنة المنظمة للبطولة، وهى”استاد القاهرة، واستاد الدفاع الجوى، واستاد الإسكندرية، واستاد الإسماعيلية، واستاد السويس، واستاد السلام”.

وناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ومرتادى مواقع التواصل الاجتماعى تحرى الدقة والموضوعية فى نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أى حقائق، وتؤدى إلى بلبلة الرأى العام وإثارة غضب المواطنين.

 

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى