تكنولوجيا

إطلاق أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي

 

أطلق مستثمرون عرب أول شبكة عربية للتواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت باسم “العرب فيس”، بمواصفات عالية تضاهي مثيلاتها العالمية لكن بنكهة عربية.

وقالت صفحة التسجيل في المنصة، التي تتخذ من القاهرة مقرًا لها، إنها “بيت للجميع” وإنها تحترم وتحمي قبل كل شيء خصوصية الأفراد والمجتمعات وبيانات المستخدمين كافة أينما كانوا، كما إنها تحترم حرية الفكر وحقوق الجميع، وفقًا للوائح والقوانين المعتمدة دوليا في هذا المجال ودون أي تمييز.

وقال بيان صدر عن منصة “العرب فيس” اليوم الثلاثاء، إن طرح هذه المنصة في الوقت الراهن يأتي تلبية لحاجات الملايين من المستخدمين في مختلف دول العالم، الذين يبحثون عن منصة حرة، حيادية، تحترم خصوصيات وحقوق الأفراد والمجتمعات، وأنهم يتوقعون أن تلاقى المنصة نجاحا وتفاعلا كبيرين في دول العالم كافة، خاصة الدول العربية.

ولفت البيان إلى أن المنصة تقدم العديد من المزايا التقنية الجديدة مثل البث المباشر والمحادثات عبر الفيديو، وإمكانية تغيير ألوان البروفايل مع لوحة متقدمة لكتابة ونشر البوستات (المنشورات) والتي تدعم كافة أنواع الملفات المرفقة معها، وهناك أيضًا خاصية البحث الفعال والسهل عن الأشخاص والأصدقاء، ولأول مرة ستعرف من الذي زار صفحتك الشخصية، وإشعارات متقدمة لأحداث التواصل على المنصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى