الأخبار

رجال مبارك يظهرون مرة أخرى في الإعلام

107

 

 

 

شن جمال زهران، المنسق العام المساعد للجمعية الوطنية للتغيير، وعضو مجلس الشعب السابق، هجوما حادا على حكومة الدكتور حازم الببلاوي، حيث وصفها بأنها حكومة «أيديها مرتعشة» ورؤيتها غير واضحة.

وأضاف «زهران»، خلال مؤتمر صحفي للجمعية للإعلان عن موقفها من الدستور، نقلته “سي بي سي+2″، اليوم الاثنين، “لا زلنا في معركة مع ما وصفه بـ«الإرهاب» ولازالت أيدي الحكومة مرتعشة وغير قادرة على اتخاذ قرار بتنفيذ المادة 86 من قانون العقوبات الذي يمكننا من إدراج جماعة الإخوان كجماعة إرهابية.. و طالما أن الحكومة بهذا التردد سوف يظل المناخ ملبدا بالغيوم”، على حد وصفه.

وأشار إلى أن إدراج الإخوان كجماعة «إرهابية» سيكون مقدمة لتطهير جميع مؤسسات الدولة منهم، مؤكدا أن ما يحدث في الجامعات الآن نتيجة وجود رؤساء جامعات وعمداء كليات موالين للإخوان ويمارسون ما وصفه بـ«الإرهاب».

وأضاف، أن أيادي القيادات الجامعية مرتعشة في مواجهة الطلاب الذين يمارسون البلطة والتخريب والتدمير، والهدف منها إعاقة مسيرة الثورة واذا لم تلتفت الحكومة من لذلك فعليها أن ترحل”.

وقال المنسق العام المساعد للجمعية، إن من وصفهم “برجال مبارك” مازالوا متغلغلين في أجهزة الدولة، بل إن الشعب أصبح يراهم في وسائل الإعلام مرة أخرى وبشكل علني، برعاية بعض أجهزة الدولة ومن بعض الشخصيات المتواجدة في السلطة التي وصفها بـ”المرتعشة”، على حد قوله.

وطالب أن يكون الاستفتاء على الدستور القادم في يوم واحد فقط بدلا من يومين لتفادي الحديث أن أي شبهة لتزوير عملية الاستفتاء.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى