الأخبار

الجبهة الوسطية تهنئ المصريين

 

158

 

 

 

أثنت الجبهة الوسطية على خطاب المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقالت الجبهة في بيان لها: “إن خطاب رئيس الجمهورية يدل على مدى إدراكه لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقة وتدل على خبرة رجل قانون تمرس بالعمل السياسي ليكون على رأس دولة كبيرة بحجم مصر”، وثمنت الجبهة دعوة الرئيس للمواطنين إلى الخروج لاستفتاء يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين؛ لاستكمال الثورة وحرصا على الوطن، إضافة إلى توضيحه للخطوات الديمقراطية التي ستتبعها لاستكمال مؤسساتها”.

حديث الرئيس عن تجديد الخطاب الديني يؤكد فهمه العميق لمشاكل البلاد

وتابعت: “حديث الرئيس عن الحاجة إلى تجديد الخطاب الديني، الذي يقضي على الاستقطاب الطائفي والمذهبي ويتخذ من الكتاب والسنة فحواه، يدل على مدى عمق فهمه للواقع المصري والمشكلات التي تواجهه وهي قضية وضعتها الجبهة الوسطية منذ إنشائها في حسبانها”.

وهنأت الجبهة الوسطية، المصريين بذكرى المولد النبوي، الذي يتزامن هذا العام مع أحداث جسام من شأنها أن تقرر مصير ومستقبل البلاد لعشرات السنين المقبلة، وهي ذكرى تدعو المصريين للتكاتف للوصول بالبلاد إلى بر الأمان والاستقرار.

وطالبت الجبهة مؤسسات الدولة دون استثناء بالتكاتف من أجل العمل على تمرير الاستفتاء وتأمينه وتسهيل عملية إدلاء المواطنين بأصواتهم للخروج بالدستور إلى النور الذي يعد المحطة الأولى في خارطة الطريق التي ارتضاها المصريون، كما طالبت المصريين بالتعاون مع مؤسسات الدولة لإنجاح الدستور وتمريره وتفويت أية محاولات لإعاقته.

وقدرت الجبهة الوسطية الجهد الذي بذلته وزارة الخارجية في استفتاء المصريين بالخارج خلال خمسة أيام انتهت “الأحد” الأمر الذي خرج بصورة شرفت مصر في جميع دول العالم.

 

الوطن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى