أخبار عاجلة

حارس كنيسة مارمرقس بشبرا يقتل قسيسا بسبب خلافات شخصية

 

لقي كاهن بكنيسة مارمرقس بشبرا الخيمة، مقتله على أيدي أحد الحراس بالكنيسة.
وأضاف المصدر، أن حارس كنيسة مارمرقس بمنطقة الوحدة في شبرا الخيمة بالقليوبية، قتل كاهن الكنيسة القس مقار سعد، بإطلاق النار عليه بسبب خلاف بينهم.
وقال المصدر، إن الحارس، ويدعى كمال، أطلق 4 رصاصات على الكاهن، مشيرا إلى أن الحادث بعيد عن الطائفية، مؤكدا إلقاء القبض على الحارس، موضحا أنه ليس شرطيا ولا يتبع وزارة الداخلية، لكنه فرد أمن داخلي وموظف بالكنيسة.
وبدأت جهات التحقيق تحقيقات موسعة في الحادث فور إخطارها بوقوعه.
فتحت نيابة الدقي، بشمال الجيزة، التحقيق حول واقعة العثور على جثة عامل وهو رجل أربعيني، مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده، وملقاة أسفل كوبري الدقي فجرًا.
وورد إخطار للواء رضا العمدة مديرالإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث فرقة وسط الجيزة، بتلقى المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بلاغا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة أسفل كوبري الدقي، بدائرة القسم.
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ برئاسة العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث فرقة وسط الجيزة، والمقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة وسط الجيزة، والمقدم هاني الحسيني رئيس مباحث القسم، وعثر على جثة، ومصاب بعدة طعنات بجسده، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، واخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.
حارس كنيسة مارمرقس بشبرا يقتل قسيسا بسبب خلافات شخصية (صورة)
الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى