الأخبار

ارتفاع قتلى أحداث «الدقي والمهندسين»

 

98

 

 

أمرت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أحمد دبوس، الأحد، بتشريح 9 جثث جديدة، في أحداث ميدان مصطفى محمود، بمشرحة زينهم، وبذلك يرتفع عدد ضحايا الاشتباكات التي شهدتها المنطقة، السبت، بين قوات الأمن وعناصر جماعة الإخوان المسلمين إلى 11 مواطناً، وأمرت النيابة بانتداب رجال الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

 

 

ويذكر أن النيابة أمرت بتشريح 3 جثث سقطوا خلال الأحداث التي شهدتها منطقة الدقي، السبت، فضلاً عن دفن جثة طفل وطالب جامعي بدائرة أوسيم، لتكون حصلية الاشتباكات في أحداث الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير 15 مواطناً.

 

 

كان المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أمر بحبس 112 متهماً على ذمة التحقيقات معهم، لتورطهم في أعمال الشغب والتعدي على رجال الشرطة، بعد أن وجهت لهم اتهامات القتل والشروع فيه، والتظاهر بالمخالفة للقانون، وحيازة أسلحة نارية ومفرقعات دون ترخيص، والإنضمام إلى جماعة الغرض منها تكدير الأمن والسلم العام، ومقاومة السلطات.

 

 

وحصلت «المصري اليوم» على بيان القتلى وهم: عمرو مجدي حسين، ومحمد مصطفى محمد، وأشرف علي عبدالرحمن، وطارق حامد، ومحمد جمال الشناوي، وكريم محمد كساب، وعبد الله محمد كامل، وعبدالرحمن محمد عبدالعزيز.

 

 

وأثبتت المناظرة المبدئية لفريق النيابة لجثث الضحايا أن إصاباتهم تنوعت ما بين طلق ناري وخرطوش في مناطق البطن والصدر والكتف وأنحاء متفرقة بالجسد.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى