رياضة

تحديات تواجه الأهلي أمام إنبي

اختتم النادي الأهلي اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة إنبي، في المباراة المقرر لها العاشرة من مساء غد الخميس، ضمن اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتاج أصحاب الرداء الأحمر إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد، آملاً في تعزيز المكاسب التي يحتاجها الفريق الأحمر في مباراته أمام الفريق البترولي.

وتستعرض “الوطن سبورت”، في التقرير التالي، أبرز المكاسب التي يحتاجها النادي الأهلي:

الاحتفاظ بالقمة

يبحث لاعبو الفريق الأحمر، اقتناص الثلاث نقاط كاملة، من أجل الاحتفاظ بقمة مسابقة الدوري الممتاز والابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه بيراميدز والزمالك.

ويدخل النادي الأهلي مباراة الغد، وفي جعبته 70 نقطة يحتل بهم صدارة مسابقة الدوري الممتاز، بينما يأتي فريق إنبي في المركز التاسع، برصيد 36 نقطة.

وخاض النادي الأهلي 30 مباراة في مسابقة الدوري حتى الآن، حيث استطاع الفوز في 22 مباراة والخسارة في 4 مواجهات والخسارة في مثلهما.

توتر الزمالك

يسعى النادي الأهلي، إلى زيادة الضغط العصبي على لاعبي الزمالك قبل المواجهة المرتقبة لهم أمام فريق نهضة البركان المغربي، في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

ولا شك، أن فوز أصحاب الرداء الأحمر يُصعب مهمة فريق الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، ويساهم في توتره قبل مواجهة فريق نهضة البركان المغربي.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز في آخر مواجهاته أمام فريق الداخلية بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري الدوري الممتاز.

الثأر

يصطدم الفريق الأحمر خلال مواجهة الغد، بأحد أبنائه وهو علي ماهر المدير الفني لإنبي، والذي يبحث عن قيادة الفريق البترولي لتحقيق نتيجة إيجابية لإنقاذ إنبي من شبح الهبوط لدوري المظاليم.

وسبق وتفوق علي ماهر على الأهلي وهو يتولى القيادة الفنية لفريق الأسيوطي، حيث قاد نجم الأهلي السابق الأسيوطي للإطاحة بالفريق الأحمر من دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويسعى لاعبو النادي الأهلي إلى رد اعتبارهم والثأر من علي ماهر في مباراة الغد، الأمر الذي يعد ضمن أهم مكاسب الفريق.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى