الأخبار

الداخلية توجه قوافل طبية لـ

57

قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بتوجيه قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى (سجن القناطر رجال الجديد) حيث قاموا بالاشتراك مع أطباء السجن بتوقيع الكشف الطبي على جميع النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لـــ (630 سجين).

كما قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بتوجيه قافلة طبية برئاسة السيد اللواء طبيب مدير مستشفى الشرطة بالإسكندرية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى ( ليمان طره ) حيث قاموا بالاشتراك مع أطباء السجن بتوقيع الكشف الطبي على جميع النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لـــ ( 209 سجين ) .

كما توجهت قافلة طبية برئاسة السيد العقيد دكتور رئيس قسم العظام بمستشفى العجوزة وبصحبته (13) طبيب من مختلف التخصصات بالاشتراك مع أطباء السجن بسجن الاستئناف وتم توقيع الكشف الطبي على (137) من نزلاء السجن.

يُشار إلى أنه تم توجيه قافلة طبية أخرى إلى لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء سجن مركز شرطة القوصية، تم توقيع الكشف الطبي على (30) من نزلاء السجن.

هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها في استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى