الأخبار

حذاء ميسي يُثير استياء جمهورة

 

 

29

أثار تبرع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، بحذائه، لعرضه في مزاد عام، وإنفاق ثمنه في أعمال الخير، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ودشن بعض النشطاء هاشتاج تصدر تصنيفات موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في مصر والسعودية، للاساءة لمصر والمصريين والتهكم عليهم، وهو الأمر الذي قابله النشطاء بالرفض.

 

وقالت الناشطة هاجر فاروق :”مش عيب دا راجل أغلى حاجة عنده الجزمة والكورة وبعدين ديه دهب وربنا لو دي جزمتي ما أفرط فيها أبدًا”.

وأضاف الناشط محمد طه :”واحنا بكرم أخلاقنا نهدي الحذاء لتميم بتاع قطر يلبسه بدل الشبشب اللي فلقنا به”، وقال الناشط محمد  مقادير :”و الشعب حيجيب الحذاء و يحطو في فم مرشد الاخوان المسجون “.

 

وتابع الناشط سامى المايسترو :”تبرع بفلوس المزاد الموضوع أنا شايفه معنوى أكتر منه مادي “، وقال الناشط محمد رياض :”صاحب الهاشتاج نواياه خبيثة، ويظهر هذا جلياً في اضافة الحذاء للشعب”.

 

كما رفض بعض النشطاء تبرع ميسي بالحذاء من الأساس، واعتبروا أنها اهانة، وقال الناشط أحمد مروان :”العيب مش عليه ولكن على من تقبل هذه الإهانة ولم يرد ، كان الأحرى به التبرع لبلاده التي تتسول الآن لإنهيار إقتصادها”.

 

وأضافت الناشطة غادة المنوفي :”من النهاردة ما فيش برشلونة من النهاردة ريال مدريد وبس دا كريستيانو أكتر واحد بيدعم القضية الفلسطنية مش زيك يا ميسي “، وقال الناشط عاطف عبد الباري :”حذاء أقل مصرى بألف مثل ميسي”.

 

وفي السياق ذاته هاجم الكابتن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق، إدارة قناة “MBC مصر”، بعد لقاء الإعلامية منى الشرقاوي بليونيل ميسي، ببرنامج “أنا مشهور”.، الذي أعلن من خلاله ميسي التبرع بحذائه من أجل أعمال الخير في مصر، وقال “حسن”:  “عيب،  اسم مصر أكبر من حذاء ميسي، هذا الكلام إهانة لمصر الكبيرة التي لا تحتاج حذاء ميسي، مع كل الاحترام له كنجم كبير،  وكان من الأفضل أن يتبرع ميسي بتيشرت عليه توقيعه مثلما يحدث من نجوم العالم في الأعمال الخيرية”.

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى