الأخبار

حادث تصادم بالمنيا

 

175

 

لقي 3 أشخاص بينهم سائق مصرعهم، وأصيب اثنين آخرين، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل ثقيل على الطريق الصحراوي الشرقي، وجاء ذلك أمام مركز سمالوط بالمنيا.

وكان اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم ومتوفيين ومصابين على الطريق الصحراوي الشرقي أمام مدخل البستان بقرية بني خالد بمركز سمالوط.

وبانتقال العميد طاهر رفعت، مأمور مركز سمالوط، والمقدم محمد الجيار، رئيس المباحث، وبالفحص تبين وقوع التصادم بين السيارة رقم (700535 نقل غربية) بمقطورة رقم (7002055 غربية)، قيادة رامي رمضان عبد الجواد، والسيارة (20693 نقل بني سويف) بمقطورة رقم (200130) قيادة محمد سعيد محمد نصر.

وتبين أنه أثناء سير السيارة الأولي على الطريق، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، وانحرفت واصطدمت بالسيارة الثانية القادمة في الاتجاه المقابل، ما أسفر عن وفاة قائد السيارة الأولي وكل من، “غانم محمد غانم، ومحمد جابر نصر، وإصابة قائد السيارة الثانية، وأحمد فرج أحمد محمد، وتراوحت إصابتيهما ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج وكسور وجروح وكدمات متفرقة.

حرر محضرًا بالحاث، وانتقل رجال المرور لرفع أثاره وتسير الحركة على الطريق، وتم نقل الجثث الثلاثة والمصابين إلي المستشفي العام، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الوطن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى