الأخبار

الأعلى للإعلام يطالب بضرورة احترام حقوق بث بطولة كأس الأمم الأفريقية

شدد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على ضرورة التزام كافة القنوات بحقوق البث للقنوات التي تقوم بتغطية بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تستضيفها مصر في الفترة من ٢١ يونيو الجاري إلى ١٩ يوليو المقبل، مؤكدا أنه سيقوم بالتحقيق في أي خروقات تخص هذا الشأن.

وكان المجلس قد تلقى طلبا من القنوات المالكة لحقوق بث المباريات “تايم سبورت” و”أون سبورت”، طالبت فيه المجلس بحماية حقوقها الحصرية في هذا الصدد، خاصة حقوق التصوير الخاصة بكواليس المباريات والتصوير داخل الاستادات وأماكن إقامة اللاعبين ومناطق تواجد المشجعين.

وأوضح المجلس أنه يتابع كافة الجهود والاستعدادات التي تقوم بها كافة الهيئات الإعلامية استعدادا لبدء بطولة كأس الأمم الأفريقية، مثمنا كافة الجهود المبذولة في هذا الصدد التي تسعى إلى إعلاء مكانة مصر وتأكيد ريادتها للقارة الأفريقية.
وأهاب المجلس بالجميع ضرورة مراعاة أهمية البطولة وأهمية خروجها بالمشهد الرائع الذي يتناسب مع ما تحقق من إنجازات ملموسة في مصر على كافة الأصعدة .

وناشد المجلس جميع النقاد والمحللين ومقدمي البرامج الرياضية ضرورة الالتزام بتوفير المناخ اللازم لإنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير والعمل على تجاوز الخلافات والخروج بالشكل المشرف الذي يليق بمكانة مصر التي تتولى رئاسة الاتحاد الأفريقي، بما ينعكس إيجابيا على صورة مصر على كافة الأصعدة.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى