رياضة

الخطيب يصل ستاد الكلية الحربية لمتابعة المران الرئيسي للمنتخب

وصل منذ قليل، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لملعب الكلية الحربية، لمتابعة المران الرئيسي للمنتخبالوطني بقيادة خافيير أجيري، قبل خوض مباراة زيمبابوي، المقرر اقامتها في العاشرة مساء الجمعة المقبل، في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وخاض الفراعنة، مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا، ضمن التحضيرات النهائية قبل خوض غمار البطولة الأفريقية، حيث فاز في الأولى بهدف نظيف، سجله أحمد المحمدي، ثم فاز في المباراة بثلاثية مقابل هدف، سجلهما مروان محسن ومحمد صلاح وعمر جابر.

من جانبه أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأربعاء، أن تركيزه حاليا في مواجهة زيمبابوي المقرر لها الجمعة المقبلة، بافتتاح بطولة أمم أفريقيا 2019.

وقال أجيري: «لا أفكر سوى في مباراة زيمبابوي الآن، والمباريات التالية ستكون بعد الفوز في المباراة الأولى بعدها أعلم تماما أن كل فرق المجموعة تبحث عن الصعود وهو أمر طبيعي للغاية في هذا النوع من المنافسات».

وعن منتخب زيمبابوي قال «منتخب زيمبابوي يستحق التواجد في كأس أمم أفريقيا، أتابع فريق زيمبابوي منذ فترة أنهم يملكون كرة قدم جيدة، مباراة الافتتاح هامة جدا بالنسبة لنا ونشعر بالمسئولية وليس بالضغط وبالطبع نبحث عن تحقيق الفوز ونريد اللعب بأسلوبنا نحترم فريق زيمبابوي للغاية وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز».

– أجيري: منتخب مصر ليس محمد صلاح:

وعن صلاح قال أجيري، «محمد صلاح مثله كباقي زملائه داخل المنتخب فهو عضو ضمن 23 لاعبًا مثله في القائمة التي تم اختيارها في النهاية، بكل تأكيد محمد صلاح أحد اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب المصري ولكن هناك أيضًا لاعبين آخرين يجب أن يتم الحديث عنهم واعطاهم حقهم خاصة وأنهم يبذلون الكثير من الجهد داخل الملعب، ويساعدون الفريق في تحقيق الانتصار».

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى