رياضة

رودريجيز إلى نابولي الإيطالي مقابل 10 مليون يورو

كشفت صحيفة الـ”ماركا” الإسبانية، أن مسئولو ريال مدريدالإسباني، اتفقوا مع مسئولي نابولي، على تعاقد الفريق الايطالي مع لاعب الوسط الكولومبي جيمس رودريجز، لاعب نادي ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الصحيفة، أن نابولي اتفق مع ريال مدريد على أن ينضم رودريجيز الموسم المقبل للفريق الإيطالي، على سبيل الإعارة بقيمة 10 ملايين يورو، مع وجود بند أحقية الشراء في الصيف المقبل 2020 مقابل 40 مليون يورو أخرى، لتصل قيمة الصفقة النهائية إلى 50 مليون يورو، مقابل الحصول علي خدمات اللاعب بشكل نهائي.

ويضع نابولي جيمس رودريجيز كهدف رئيسي لتدعيم صفوفه، خلال سوق الانتقالات هذا الصيف، حيث يرغب كارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي، في التعاقد مع اللاعب الدولي الكولومبي، الذي سبق له تدريبه في ريال مدريد خلال عامي 2014 و2015، قبل أن يجلبه إلى بايرن ميونخ الألماني عام 2017.

ولعب جيمس رودريجيز الموسمين الماضيين معارًا إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ، مع خيار الشراء هذا الصيف مقابل 42 مليون يورو، ولكن اللاعب طلب من النادي البافاري عدم تفعيل خيار الشراء النهائي، وذلك بسبب عدم رغبته في الإستمرار.

ويدخل جيمس رودريجيز، دائرة اهتمام كل من أرسنال ومانشستر يونايتد ونابولي ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد خلال الفترة الأخيرة، وانتشرت تقارير صحفية مؤخرًا تفيد برغبة ريال مدريد فى بيع جيمس رودريجيز بـ50 مليون يورو على أقل تقدير في الصيف.

ولم يكن مردود رودريجيز مع بايرن ميونخ كبيرًا وبالشكل المناسب لإمكانياته الفنية، وجاءت إحصاءات وأرقام اللاعب الكولومبي خلال مشاركته مع النادي الألماني منذ انضمامه على سبيل الإعارة في 11 يوليو 2017 قادما من ريال مدريد، كالتالي:

لعب (67) مباراة، سجل خلالهم (15) هدفًا، وصنع (20) هدفًا، وحصد 4 ألقاب، فاز بلقبين الدوري الألماني حصد السوبر الألماني حصد ‏كأس ألمانيا.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى