الأخبار

بالصور| العثور على جثة طفلة “مجهولة الهوية”

100

 

 

شهدت مستشفى المحلة العام التابعة لمديرية الصحة في محافظة الغربية، في الساعات الأولى من فجر اليوم، واقعة العثور على جثة طفلة، مجهولة الهوية ملقاة بإحدى ساحات المستشفى، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الواقعة وتحديد هوية الجثة.

كان اللواء نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العقيد طارق عطوية مأمور قسم أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة داخل نقطة المستشفى بالعثور العاملين بها على جثة طفلة، عمرها لا يزيد عن 4 سنوات ملقاة بجوار إحدى الغرف الإدارية، بالطابق السفلي لمبنى إدارة المستشفى على أحد الأرصفة في العراء، حسب ما ذكر في البلاغ.

وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية، وعدد من أعضاء مجلس النواب إلى أبواب المستشفى، وعلى رأسهم العقيد محمد عبدالعظيم عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة، وسمنود، والعقيد وليد الجندي وكيل فرع البحث الجنائي بالمحلة، وسمنود، وقوات من الشرطة السرية والنظامية ودوريات الشرطة إلى مكان الواقعة لمعاينة الجثة، وعرضها على الطب الشرعي استعدادا لتشريح الجثة.

وتبين من تحريات الرائد حسن أبوالمجد رئيس مباحث قسم أول المحلة، ومعاونيه، أن الطفلة ترتدي “تى شيرت” أبيض اللون، وبها بعض علامات كدمات بسيطة في أماكن متفرقة من جسدها، وأنها تعاني من هبوط في الدورة الدموية حسب تقارير طبية أجراها عدد من الأطباء العاملين بذات المستشفى.

وتكثف قوات الشرطة في الغربية، من جهودها لتحديد هوية الطفلة المتوفاة والتأكد من وجود شبهه جنائية في الحادث، أو من عدمه، خلال نشر أوصاف الطفلة، وصوره عبر مطبوعات ورقية ووسائل الإعلام سعيا في الوصول إلى أهلها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، والتي أمرت بتشريح الجثة وندب الطبيب الشرعي لفحصها.

من جانبه قال الدكتور جمال شادي مدير مستشفى المحلة العام أن العاملين بالمستشفي عثروا على جثة الطفلة المتوفاة وتم إخطار الجهات الأمنية والتنفيذية وعلى رأسها مديرية الصحة لاستخراج تصاريح دفنها بعدما يتم إجراء لها كافة التقارير والفحوصات الطبية اللازمة لبيان حالتها قبيل وفاتها .

وأوضح مدير المستشفى، أن كافة أقسامها تشهد طفرة علاجية طيبة حيث تستقبل آلاف الحالات يوميا، من المرضى لعلاجها بأقسام الطوارئ والداخلي في الوقت الحالي.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى