اخبار عربية

رئيس الأركان الجزائري: بعض كبار المسؤولين تورطوا في الفساد ولم يكونوا في مستوى الثقة بهم

 

قال الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع رئيس الأركان الجزائري إن بعض الذين شغلوا مناصب عليا في الدولة لم يكونوا في مستوى الثقة التي وضعت فيهم.

وأضاف الفريق قايد صالح ـ في كلمة له خلال مراسم ترقية بعض ضباط الجيش الجزائري اليوم الخميس ـ “إنه من المؤسف حقا، ومن غير المقبول دينيا واجتماعيا وأخلاقيا أن يصل بعض كبار المسؤولين إلى هذا المستوى المتدني من الفساد على الرغم من معرفتهم التامة بالقوانين السارية المفعول”.

وتابع قائلا “هؤلاء الذين شغلوا مناصب عليا في الدولة، ووضعت في أعناقهم مسؤولية المحافظة على المصالح العليا للشعب الجزائري، لم يكونوا في مستوى الثقة التي وضعت فيهم، وهم بذلك يستحقون هذا الجزاء العادل، الذي نالوه بالقانون والحق والإنصاف”.

وأكد أن العدل الحازم، والإنصاف العازم، هما السبيل الأمثل والأنجع نحو تطهير البلاد من الفساد والمفسدين على الرغم من المعارضة الشديدة المتعددة الأشكال، التي تبديها بعض الأطراف المتضررة من عمل العدالة.

وقال إنه “من يرى في المحيط الفاسد والمتعفن سبيله في تحقيق العيش الرغد، حتى ولو كان على حساب الوطن والشعب، فإنه سيعمل على محاربة كل جهد صادق يريد تخليص الوطن من هذا الداء المستفحل”.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى