الأخبار

بلاغ يتهم مدرسًا بالاعتداء على طالب

 

wzer altrbia walt3lem

 

تقدم ولي أمر طالب بإحدى المدارس الثانوية بمحافظة الغربية، ببلاغ إلى يتهم فيه مدرس بالاعتداء على نجله بالضرب داخل الفصل، بسبب اعتراض الطالب على تحدث المدرس في السياسة ودعوته الطلاب لتأييد النظام الحالي وجماعة الإخوان المسلمين.

كان العميد خالد العرنوس، مدير المباحث الجنائية بالغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز السنطة، يفيد بتقدم مواطن يدعى عبد اللطيف مسعود، ببلاغ إلى مركز الشرطة، اتهم فيه «سامح. ص»، مدرس، بالاعتداء على نجله وليد، الطالب بالصف الأول الثانوي، بمدرسة كفر سالم النحال التابعة للإدارة التعليمية بمركز السنطة.

وقال الطالب في البلاغ إن المدرس اعتاد على التحدث في السياسة والدفاع عن نظام الحكم وجماعة الإخوان المسلمين داخل الفصل، وعندما اعترض ودعا المدرس إلى عدم التحدث في السياسة، اعتدى المدرس عليه بالضرب مما أدى لإصابته بكدمات في الوجه.

من جانبها، أكدت فاطمة خضر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، صحة الواقعة، وقالت إن الطالب اعترض على تحدث المدرس في السياسة داخل الفصل، موضحة أنه تم قيد الواقعة تحت رقم «149» وإحالتها إلى الشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم للتحقيق، كما تم تحرير محضر في نقطة شرطة شبرا قاص تحت رقم «9 أحوال»، وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى