مؤمن زكريا: الأهلي بيتي.. و”راجع كأني صفقة جديدة”

11 يوليو 2019, 2:21 م

أكد مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، أن علاقته بالنادي أكبر من أي شئ وتحمّل الكثير من أجل العودة إلى بيته من جديد، ويستعد بقوة وكأنه أحد الصفقات الجديدة في القلعة الحمراء، بحسب وصفه، من أجل الوصول إلى أفضل مستوياته والحصول على ثقة الجهاز الفني.

وتحدث لاعب الأهلي عن المنافسة في الفريق، مؤكدا أن كل المراكز تضم لاعبين على أفضل ما يكون، والكل يجتهد لإخراج أقصى ما لديه من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني الذي يعد صاحب الحق الأول والأخير في الاختيارات، مشيرا إلى أن الجميع يحترم هذه الرؤية ويعمل على تطوير نفسه.

وتابع زكريا، أن معسكر إعداد الفريق بمدينة أليكانتي الإسبانية مثالي للغاية ويسير بشكل جيد لتحقيق الأهداف التي وضعها الجهاز الفني والوصول باللاعبين إلى أفضل مراحل التركيز والجاهزية البدنية والمعنوية؛ استعدادا للمباراتين الحاسمتين أمام المقاولون العرب والزمالك في ختام مسابقة الدوري.

وأوضح زكريا، أن الأمور تسير بشكل طيب ومعنويات اللاعبين مرتفعة للغاية، في ظل الأجواء التي يعيشها الجميع لحسم الدرع نظرا لما يمثله من أهمية لجماهير الأهلي التي تستحق أن تتوج باللقب بعد أن تحملت الكثير وساندت الفريق خلال هذا الموسم الصعب والشاق حتى عاد لمكانه الطبيعي في الصدارة.

وأضاف، أن الأهلي يخوض حاليا المرحلة الثانية من فترة الإعداد لاستئناف الدوري، وتوقيت المعسكر مثالي للغاية لزيادة مساحة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين وتحقيق العديد من المكاسب الفنية والاحتكاك بفرق إسبانية إنجليزية، وهو ما يعزز فرص وصول اللاعبين الى أفضل مستوى قبل المرحلة الحاسمة الحالية.

بطولة الدوري تحدي كبير
وتحدث لاعب الأهلي عن بطولة الدوري ووصفها بالتحدي الذي يشغل جميع اللاعبين بعد موسم صعب للغاية شهد ظروف عصيبة، خاصة بعد أن تأخر الفريق في جدول الترتيب في وقت سابق، حتى نجح الجهاز الفني واللاعبين في تحدي كل هذه الصعاب وتجاوزها وأصبحوا على بعد خطوات من اللقب المفضل للجماهير.

وأشار إلى أنه كان يتمنى المشاركة مع الفريق في مباراتي المقاولون والزمالك المتبقيتين في الدوري والتي يغيب عنهما بسبب عودته من الإعارة بالدوري السعودي، لكن ثقته كبيرة في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز والتتويج باللقب.

وألمح إلى أن اللعب للأهلي يضع الجميع تحت ضغوط شديدة، ويفرض على اللاعبين تحمل المسئولية والتحلي بالشخصية القوية، وهي أعباء طبيعية نتيجة الشعبية الجارفة والطموحات التي تعلقها الجماهير على الفريق، مؤكدا أن جميع اللاعبين لديهم القدرة على التعامل مع كل هذه الأمور.

وكشف مؤمن عن حجم إصابته في الركبة وقال إنها بسيطة وجاءت نتيجة لغيابه لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات، مؤكدا أنه يواصل برنامجه التأهيلي للشفاء سريعا حتى يشارك من جديد في التدريبات، وتمسكه بتعويض فترة غيابه، خاصة أنه مستمر مع النادي خلال الموسم الجديد وعقده يمتد مع الأهلي لـ3 سنوات مقبلة ويتمنى أن يكون له دور مع الفريق في الموسم الجديد.

الوطن

(Visited 1 times, 1 visits today)