رياضة

حالة واحدة تمنعه من تمثيل مصر.. تعرف على مستقبل محمد صلاح مع المنتخب

اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا بنشر تكهنات عن علاقة النجم المصري العالمي محمد صلاح مع المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة وترددت شائعات عن نية نجم ليفربول في اعتزال اللعب دوليا بعد الخروج المهين لمنتخب الفراعنة من بطولة الأمم الأفريقية التي تختتم غدا إثر الخسارة أمام جنوب أفريقيا في دور الـ16 وتحديدا بعد أن طالت سهام النقد محمد صلاح وتحميله مسئولية الخسارة.

زادت التكهنات مع كل يوم يرفض فيه محمد صلاح التعليق أو الرد والتركيز فيما هو قادم في مسيرته الكروية والاستمتاع بإجازته التي حصل عليها قبل بداية فترة الإعداد مع فريقه الإنجليزي.

مصادر مقربة من النجم محمد صلاح أكدت أن هناك حالة واحدة فقط تمنع محمد صلاح من اللعب للمنتخب الوطني وهي أن يرفض المنتخب استدعاء اللاعب وفيما عدا ذلك فإن الأمر يبدو هراء وجدلا عقيما.

المصادر أكدت أن محمد صلاح منذ أحداث مونديال روسيا، وهو لم يفتح فمه بكلمة واحدة وأغلق الملف تماما ورغم ذلك فإن هناك من كان يحاول التصيد له سواء بإصدار شائعات حوله تحاول النيل من شعبيته خاصة بعد أن أطلق مسئول في المنتخب تصريحا يقول فيه إنه لا يعلم موعد انضمام صلاح للمنتخب قبل البطولة حيث كان يقضي إجازته في الغردقة.

وظهرت الحقيقة باتفاق صلاح وأجيري على الانضمام للمنتخب يوم 12 يونيو، خاصة وأن ليفربول أنهى بطولة الأمم الأوروبية يوم 1 يونيو ثم ترديد شائعات عن تدخله للعفو عن عمرو ورده بعد ظهور ارتكابه أفعالا مخلة، وهو أمر لم يحدث من قريب أو بعيد لأنه لاعب محترف ويعرف حدوده جيدا ولا يتدخل فيما لا يعنيه.

ورغم عدم رضا محمد صلاح عن أمور كثيرة داخل المنتخب، إلا أنه لم يتورط في الحديث بأمور لا تخصه.

وفي النهاية، أشارت المصادر، إلى أن محمد صلاح يعرف أن مسيرته مع المنتخب، هي الأساس للحصول على أي جوائز أو تحقيق إنجازات وبالتالي فإن الحديث عن مسألة الاعتزال الدولي ضرب من ضروب الخيال وأمر مستحيل مع لاعب يقدر بلده.

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى