رياضة

مدرب السنغال عن مواجهة الجزائر بنهائي أمم افريقيا: معركة شرسة

أعرب أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب السنغالي، عن سعادته بالوصول إلى المباراة النهائية بكأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها غدا الجمعة أمام الجزائر على استاد القاهرة الدولي.

وقال سيسيه: “سعيد جدا بالوصول لهذا الدور وهذا يعد شيء مميز للغاية، لكن الإنجاز الحقيقي هو الفوز باللقب الأول في تاريخنا، المباراة تعد لها أهمية خاصة لدي، كتبنا تاريخا جديدا للسنغال في مصر، نعلم أننا أمامنا مواجهة في غاية الصعوبة أمام الجزائر التي تطمح في تحقيق اللقب وستكون معركة شرسة على أرض الملعب”.

وأضاف: “واجهت الجزائر في دور المجموعات وأعرف جيدا قوتهم ولكننا تعلمنا الدرس جيدا وسوف نظهر بشكل معاير تماما بالنسبة لجمال بلماضي وبالنسبالي شرف كبير جدا التواجد وجها لوجه لهم في النهائي وأقوم بتحضير هذا الجيل من اللاعبين للحصول على بطولة منذ 5 مواسم”.

سيسيه يتحدث عن إهدار مهاجميه للفرص
وتابع: “من الطبيعي أن يهدر اللاعبين فرصا وحتى أعظم اللاعبين يهدرون أمام المرمى ولكننا حاولنا إصلاح ذلك في التدريبات خلال الفترة الماضية وسنكون جاهزون غدا، أعتقد أن منافسة ساديو مانى على الكرة الذهبية ليست بأهمية التتويج باللقب رغم أنه توج هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا غياب كوليبالي مؤثر بالفعل، أنا حزين لغيابه خاصة وأنه من أفضل المدافعين في العالم حاليا وقبل ضمه لمنتخب السنغال أخبرته أننا سنذهب لكأس العالم ونتوج ببطولة أفريقيا”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى