الأخبار

كدت أفسد حياتي بسبب المخدرات والخمر

11

 

 

 

رغم أنه واحد من أشهر نجوم هوليوود الآن، إلا أن الممثل الوسيم برادلي كوبير كان يعاني من تعثر بداية مشواره الفني، لدرجة أنه طلب بالتخلص من شخصيته في مسلسل ” Alias”.

وقال كوبر في حواره لمجلة ” GQ” في عددها لشهر يناير عن معاناته في دوره الصغير المسلسل: “في الموسم الثاني بدأ دوري يقل شيئا فشيئا..كنت أشعر حينها بأننني أريد قتل شخصيتي”.

ووصل الأمر إلى أنه بالفعل طلب من منتج ومخرج المسلسل جي جي إبرامز أن يتخلص من شخصيته في المسلسل رغم أنه لم يكن لديه أي عمل آخر، وهو ما وافق عليه إبرامز على الفور.

أما عن معاناته مع المخدرات والخمر في ذلك الوقت، فقال كوبر: “لو تابعت ما كنت أفعله، لكنت بالتأكيد أفسدت حياتي بالكامل، أعتقد أنني فشلت في العمل بشكل كامل”.

وأضاف: “الشيء الوحيد الذي تعلمته من الحياة أن أفضل شيء يمكنني فعله هو أن احتضن ما أنا عليه وأن أفعل ذلك لأكبر قدر ممكن، ثم يحدث ما يحث”.

وفسر: “فكل خطوة أتخذها لكي أبعد عما أنا عليه، تبعدني عن تحقيق أي فرص كامنة قد تكون سانحة أمامي، وبالطبع أعاق ذلك عملي”.

وقال كوبر بعدما أصبح نجما: ” أصبحت أشارك في الأفلام وتعرفت على ساندرا بولوك وأشاهد هؤلاء القوم وأعمل معهم، فقلت لنفسي: حسنا، لم أعد الآن أتظاهر بأنني شخصا آخر ومازال هؤلاء المشاهير يريدون العمل معي؟ كان الأمر كأنني أعيد اكتشاف نفس في هذا المناخ، كان أمرا رائعا”.

 

 

في الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى