اخبار عربية

خادم الحرمين يتلقى برقيات تعازي من قادة خليجيين وعرب في وفاة الأمير بندر

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تعزية ومواساة من سلطان عمان قابوس بن سعيد، في وفاة الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود.

وأعرب السلطان عن خالص تعازيه وصادق مواساته، داعياً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم خادم الحرمين والأسرة المالكة وذوي الفقيد الصبر والسلوان.

وتلقى خادم الحرمين برقية عزاء من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في وفاة الأمير بندر بن عبدالعزيز، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته، سائلا المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

كما تلقى خادم الحرمين برقية مماثلة من ولي العهد الكويتي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، أعربا فيها عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما في وفاة الأمير بندر، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وتلقى خادم الحرمين برقية تعزية من رئيس الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وعبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد، سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى الملك برقيتي تعزية مماثلتين من نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

كما تلقى خادم الحرمين برقية تعزية من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة الأمير بندر بن عبدالعزيز، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى برقيتي تعزية من رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، عبرا فيهما عن أحر تعازيهما وصادق المواساة بوفاة الفقيد، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته.

كما تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقيتي تعزية ومواساة مماثلتين من رئيس الوزراء البحريني وولي عهد البحرين، أعربا فيهما عن خالص تعازيهما ومواساتهما بوفاة الفقيد الراحل.

وتلقى خادم الحرمين برقية عزاء من ملك الأردن عبدالله الثاني ابن الحسين، في وفاة الأمير بندر بن عبدالعزيز، أعرب فيها عن أصدق التعازي والمواساة باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها بهذا المصاب، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم خادم الحرمين والأسرة المالكة والشعب السعودي جميل الصبر وحسن العزاء.

كذلك تلقى خادم الحرمين برقية عزاء ومواساة من عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، في وفاة الأمير بندر بن عبدالعزيز، سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين برقيات تعزية مماثلة من نائب حاكم الشارقة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، وولي عهد نائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ونائب حاكم الشارقة الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي.

وتلقى خادم الحرمين برقية عزاء من عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، في وفاة الأمير بندر بن عبدالعزيز، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين برقيتي عزاء من ولي عهد عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ونائب حاكم عجمان الشيخ ناصر بن راشد النعيمي.

كذلك تلقى خادم الحرمين برقية عزاء من عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي في وفاة الأمير بندر بن عبدالعزيز، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة الفقيد، سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى خادم الحرمين برقية عزاء مماثلة من ولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي.

وتلقى خادم الحرمين برقية عزاء من ممثل رئيس الإمارات الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، في وفاة الأمير بندر بن عبدالعزيز، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

وتلقى خادم الحرمين برقية عزاء ومواساة من رئيس جيبوتي الرئيس إسماعيل عمر جيله في وفاة الأمير بندر بن عبدالعزيز، عبر فيها عن أحر التعازي وصادق المواساة في وفاة الفقيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

الحياة السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى