مواجهة نارية بين ليفربول وتشيلسي على «السوبر الأوروبي»..

13 أغسطس 2019, 8:27 م

 

 

مواجهة نارية تستقبلها مدينة اسطنبول التركية، غدا في تمام التاسعة مساء، على ملعب «فودافون أرينا» معقل نادي بيشكتاش، لحسم بطل كأس السوبر الأوروبي، بين ليفربول وتشيلسي.

يأمل محمد صلاح ورفاقه من «الريدز» في افتتاح الموسم الجديد بالفوز ببطولة السوبر الأوروبي، فيما يحتاج المدرب فرانك لامبارد لمصالحة جماهير تشيلسي بعد الهزيمة القاسية أمام مانشستر يونايتد برباعية في افتتاح الدوري الإنجليزي.

وكان يورجن كلوب، مدرب الريدز، قد فشل في ثلاث محاولات سابقة لبلوغ مباراة كأس السوبر الأوروبي مع بوروسيا دورتموند الألماني وليفربول حيث خسر نهائي دوري الأبطال لمرة واحدة مع كل من دورتموند وليفربول، كما خسر نهائي الدوري الأوروبي مع ليفربول.

وصرح كلوب إلى موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قائلا : «كأس السوبر ليس البطولة التي كنت أود مشاهدتها في الماضي… الأمر مختلف تماما هذا العام».

يذكر أ، هذه هي المرة الأولى في تاريخ الكرة الأوروبية التي تجمع فيها مباراة السوبر بين فريقين من إنجلترا.

ويغيب عن صفوف ليفربول في مباراة تشيلسي الحارس البرازيلي أليسون بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة نورويتش سيتي التى أقيمت على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، والتى انتهت بفوز «الريدز» بنتيجة 4 – 1.

 

 

صدى البلد

(Visited 2 times, 1 visits today)