رياضة

الأهلي يرفض عودة “كوليبالي”

“عبدالحفيظ” يبحث عن “وديات”.. وقيد 29 لاعبا في القائمة

سيطرت على الجهاز الفنى للنادى الأهلى حالة ارتباك بعد تصريحات حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، التى أكد فيها تعرض اللاعب محمد هانى إلى إصابة بفيروس خطير فى المعدة طوال الموسم الكروى الماضى تسبب فى إبعاده عن المشاركة فى المباريات.

ونفى مصدر داخل الجهاز الطبى للفريق الأول ما جاء على لسان «البدرى» مؤكداً أن اللاعب عانى من «فيروس» فى المعدة استمر نحو 7 أيام فقط، وبعدها عاد من جديد دون أى مشكلات صحية، وأن اللاعب حالياً جاهز تماماً للمباريات، ولا يعانى أى شىء، وأن استبعاده من بعض المباريات كان لأمور فنية لا علاقة لها بالجهاز الطبى، مستشهداً بأن اللاعب كان موجوداً على دكة البدلاء فى أغلب المباريات ولم يغب سوى عن مباريات قليلة فقط.

وكشف مصدر داخل النادى، عن رفض مجلس الإدارة بشكل نهائى، عودة الهارب سليمانى كوليبالى، ثانية، بعد استعطاف اللاعب للعودة للنادى خلال الساعات الأخيرة، ونشره صورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى، يظهر فيها مع نجله وجائزة لاعب الشهر التى حصل عليها من النادى فى أبريل الماضى، وأكد المصدر أن الأبواب مغلقة تماماً لعودة اللاعب، مؤكداً أن النادى مستمر فى شكواه فى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» ولن يتراجع عنها، ولن يتنازل عن الشكوى تحت أى ظرف.

وحدد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، مبلغ 2 مليون دولار (ما يقرب من 36 مليون جنيه) من أجل الاستغناء عن لاعب الفريق الشاب أحمد حمدى، بعد تلقى النادى عروضاً من وكلاء لاعبين عن نادى أودينيزى الإيطالى، من أجل الحصول على خدمات حمدى، بعد نجاح اللاعب بشكل كبير خلال فترة معايشته فى النادى الإيطالى، واجتيازه الكشف الطبى.

ومن جانبه، تحدث أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق مع أحد أعضاء الجهاز الفنى طالباً حسم مصيره من المشاركة فى المباريات خلال الموسم الجديد فى ظل سيطرة حسام عاشور وعمرو السولية على المشاركة فى وسط الملعب، بجانب ضم هشام محمد، وهو ما يصعب من مشاركته بالموسم الجديد، وتلقى اللاعب وعداً بالمشاركة فى حالة تنفيذ المطلوب منه فى التدريبات.

وقرر الجهاز الفنى إقامة مران اليوم الخميس على فترتين استعداداً لاستئناف بطولة الدورى العام وبطولة دورى أبطال أفريقيا، ويخضع لاعبو الفريق لميزان خاص قبل المران، للوقوف على أوزانهم لتحديد البرنامج الخاص لكل لاعب، للوصول إلى الوزن المثالى خلال فترة الاستعداد تجنباً لتعرض أى منهم للإصابة.

وطلب حسام البدرى من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، تجهيز 3 وديات لمعسكر الفريق فى مشروع الهدف بـ6 أكتوبر، حيث يعود «عبدالحفيظ» من ألمانيا مساء اليوم الخميس، ويحضر مران الفريق غداً الجمعة، لوضع اللمسات الأخيرة للمعسكر الذى سينطلق يوم 26 أغسطس الحالى، استعداداً للموسم الجديد، ، ومواجهتى الترجى التونسى فى دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.

واستكمل النادى قائمة الفريق المحلية أمس الأربعاء، بقيد 29 لاعباً من بينهم وليد أزارو وأيمن أشرف وإسلام محارب وهشام محمد، وعماد متعب الذى وقع على عقد جديد.

وضمت القائمة: شريف إكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوى وسعد سمير ومحمد نجيب ورامى ربيعة وعلى معلول وصبرى رحيل وحسين السيد ومحمد هانى وباسم على وأحمد فتحى وعمرو السولية وحسام عاشور وهشام محمد وأيمن أشرف وعبدالله السعيد وصالح جمعة وأحمد حمودى ومؤمن زكريا ووليد سليمان وميدو جابر وعمرو بركات وجونيور أجاى ووليد أزارو وعماد متعب ومروان محسن وإسلام محارب وميدو جابر، وتم وضع الثنائى الغانى جون أنطوى ومحمد حمدى زكى فى قائمة الانتظار لحين تسويقهما، وتم الإبقاء على مكان واحد خالياً لضم مدافع جديد.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى