جماهير آرسنال تطالب برحيل أوناي إيمري.. وتضع قائمة بالبدائل

10 سبتمبر 2019, 3:52 م

حالة من الغضب انتابت جماهير آرسنال الإنجليزي، بعد البداية الغير موفقة التي استهل بها الجانرز موسمهم، بالخسارة من ليفربول والتعادل أمام ليفربول، ليحتل بذلك الفريق اللندني المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وحسب ما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن جماهير آرسنال تطالب برحيل إيمري قبل اكتمال ولايته الثانية مع آرسنال، إذ أنهم يتوقعون أنه سيكون موسم فقير لآرسنال كسابقه في حال استمر في القيادة الفنية للفريق، وبدأت جماهير الجانرز في وضع قائمة بأسماء البدائل التي ترغب في توليها المهمة.

مدرب ليفربول على رأس قائمة الإنقاذ

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن يوليان ناجلزمان مدرب فريق لايبزيج يعد ضمن الأسماء المرشحة من قبل جماهير النادي لتولي المهمة، باعتباره شاباً يمتلك خبرات قوية ستحمل فائدة كبيرة لآرسنال الذي ابتعد عن منصات التتويج بالبطولات بشكل كبير.

كما اقترحت جماهير الجانرز، تولي مايكل أرتيتا زمام الأمور في الفريق، نظراً إلى أنه لاعباً سابقاً لصفوف الفريق، ويعلم تماماً شكل اللعب والخطة التي تحتاجها آرسنال للنهوض مرة آخرى والعودة لمنافس كبار الأندية وخطف الألقاب وتحقيق الإنجازات، إذ أنهم يرون أن تلك الخيارات ستكون أفضل من بقاء إيمري.

 

الوطن

(Visited 1 times, 1 visits today)