رياضة

الزمالك يطوي صفحة السوبر ويبدأ الاستعداد لمواجهة الاتحاد في الدوري

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، اليوم، السبت، استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها الإثنين المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

ورفض الصربي، ميتشو المدير الفني للفريق الأبيض، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، بعد الإنتهاء من مباراة السوبر أمس.

ونجح الأهلي في الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالسوبر المحلي على ملعب برج العرب، فى السابعة من مساء أمس بحضور 10 آلاف مٌشجع ليتوج الأهلي باللقب الحادي عشر.

وأحرز أهداف الأهلى كلا من  جونيور أجاى “هدفين”، وحسين الشحات، بينما أحرز محمود علاء مدافع الزمالك الهدفين من ركلتى جزاء.

الزمالك يفقد جهود طارق حامد أمام الإتحاد

وتقرر ان يغيب طارق حامد لاعب الوسط عن مباراة الاتحاد السكندري في الدوري، والتي من المقرر أن تقام يوم الأثنين المقبل على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة مساءًا، بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الأهلي، بعدما حصل على بطاقة صفراء في مباراة المقاصة ومن ثم الاتحاد.

وسوف يعقد رئيس الزمالك جسلة مع المدير الفني للفريق، خلال الساعات المقبلة من أجل مناقشة أسباب الهزيمة في المباراتين الماضيتين أمام الاهلي وبطل السنغال، في دوري أبطال أفريقيا.

الأشعة تحسم مدة غياب “عبدالغني” عن الزمالك

وبعيدا عن هذا يجرى محمد عبدالغني مدافع الفريق أشعة اليوم السبت على موضع الإصابة التي يعاني منها، والتي أبعدته عن مباراة الأمس، وخاصة أن نتائج الكشف الطبي المبدئي أثبتت تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.

ومن المقرر ٱن تحدد الأشعة حجم الإصابة بشكل مفصل، بالإضافة إلي مدة غياب اللاعب عن المشاركة مع الزمالك، على أن يشارك محمود حمدى الونش فى التشكيلة الأساسية بدلا منه .

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى