رياضة

الأهلي والزمالك ينهيان الاستعداد لمواجهتى سموحة والاتحاد غدا بالدوري

ينهى اليوم قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك استعدادهما لبدء ضربة البداية بالدوري الممتاز المصري لكرة القدم غدا الإثنين أمام سموحة والاتحاد السكندري.

يلتقى النادي الأهلي بعد الفوز ببطولة السوبر المحلي بفريق سموحة تحت قيادة فنية للعميد حسام حسن الذي يطمح تحقيق مفاجأة أمام بطل السوبر المصري على أرضه بالأسكندرية باستاد برج العرب بالإسكندرية.

فيما يأمل المدرب السويسري رينيه فايلر مواصلة الصحوة الكروية له بعد بدايته الجيدة مع الأحمر بالفوز ببطولة السوبر ومن قبلها الفوز خارج الأرض بهدفين نظيفين على بطل غينيا الاستوائية فريق كانو سبورت بالدور التمهيدي الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فيريد غسل أحزانه على حساب الاتحاد السكندري على استاد بترو سبورت غدا مساء الاثنين عقب خسارة اللقب المحلي السوبر أمام منافسه التقليدي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين مع مدربه الصربي ميتشو الذي خذل جماهير الأبيض في لقاء السوبرويتمنى أن يعود عبر بوابة الاتحاد السكندري زعيم الثغر تحت قيادة فنية للمخضرم طلعت يوسف الذي يجيد اللعب أمام الكبار وخاصة الزمالك بعد تغلب الأخضر على الأبيض في البطولة العربية واخراجه من البطولة على يديه في نسختها السابقة .

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى