الأخبار

برنامج واحد لمحمد منير بنقابة الصحفيين

125

كتب على حسان

 

تبدأ فى العاشرة من صباح الغد الثلاثاء انتخابات مجلس إدارة صندوق التكافل لـ6 أعضاء لمجلس إدارة الصندوق،، وإذا لم يكتمل النصاب القانونى يكون الانعقاد الثانى الساعة الحادية عشرة ظهر نفس اليوم، بحضور 10% من الأعضاء الذين لهم حق التصويت أو 50 عضوًا ولا يسمح للأعضاء الذين لم تمض على عضويتهم 6 أشهر بالتصويت فى الانتخابات، وذلك تنفيذًا للائحة المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأغلقت النقابة باب الترشح لعضوية مجلس إدارة صندوق التكافل، وتقدم للترشيح 19 زميلاً وزميلة، لاختيار 6 أعضاء لمجلس إدارة الصندوق.

أبرز المرشحين على عضوية مجلس إدارة صندوق التكافل، محمد منير (اليوم السابع) .. وطارق سعيد (الكرامة) ، حيث يركز برنامج الزميلين الانتخابى على عمل دراسة اكتوارية بواسطة خبراء لرفع حد الاستفادة من صندوق التكافل، تدريجياً للوصول بها من 20 ألف جنيه لمائة ألف عند بلوغ سن المعاش، والاستعانة بخبرات الزملاء المحررين الاقتصاديين من الجمعية العمومية للنقابة وخبراء اقتصاديين من خارج النقابة، لاستثمار مدخرات الصندوق وتحقيق عائد أفضل للصحفيين، بالإضافة إلى توسيع عضوية الصندوق، بعد أن تلاحظ عدم معرفة أجيال نقابية جديدة بالمشروع.

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى