فن وثقافة

بلاغ عاجل ضد قناة الجزيرة لاعترافها ببث فيديوهات اتضح عدم مصداقيتها

تقدم الدكتور سمير صبري .. المحامي  ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد قناة الجزيرة والجزيرة مباشر لاعترافها بقيامها ببث فيديوهات اتضح عدم مصداقيتها وترجع إلى عام 2011 .

 

قال البلاغ : استمرارا في مسلسل التدني والعمالة وهو المنهج الذي تنتهجه قناتي الجزيرة والجزيرة مباشر بتعمد الإساءة ونشر أخبار كاذبة بغية التحريض داخل الدولة المصرية ، وبث الفتنة وضرب السياحة والاقتصاد وترويع المواطن وقيامها بتعمد نشر وإذاعة فيديوهات كاذبة مفبركة عن وقائع لن تحدث داخل الأراضي المصرية.

 

واضاف البلاغ ان الغرض من هذه الفيديوهات التحريض ضد الدولة والترويج لقلب نظام الحكم .

 

واشار البلاغ الي انه بتاريخ 20/9/2019 أذاعت هذه القناة القطرية الحقيرة العديد من المشاهد على أنها لقطات لمظاهرات تحدث داخل الأراضي المصرة وبعض المحافظات وانكشف أمر هذه القناة ، وأن هذه الفيديوهات كلها مفبركة وكاذبة ولا تصادف صحيح الواقع على الإطلاق وأنها عن أحداث وقعت عقب أحداث 2011 ، تلك التي سميت بثورة وهي ثورة مشبوهة خادعة كاذبة ، وبعد أن افتضح أمر هذه القناة  أصدرت بيان عبر موقعها الجزيرة عاجل اليوتيوب : (( تتقدم إدارة قنوات الجزيرة والجزيرة مباشر إلى جموع السادة المشاهدين والسادة المتابعين باعتذارها عما حدث أمس في بثها المباشر للنشرة الإخبارية والتي تتضمن إذاعة فيديوهات للثورة المصرية والذي ثبت لنا عدم مصداقيتها وترجع إلى عام 2011 أثناء ثورة يناير ـ 11:26 دقيقة صباحاً 21 سبتمبر 2019)) .

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى