الأخبار

هاشتاج «العشر الأواخر من رمضان»

 

127

 

«العشر الأواخر من رمضان» هاشتاج تصدر موقع «تويتر» للتغريدات المصغرة، أمس الأول، والتى وافقت أول ليله وترية منها؛ وتبادل جمهور الموقع خلاله؛ نصائح حول سبل الفوز بفضائل وجائزة «ليله القدر» مع التأكيد على أن ذلك لن يتأتى سوى بالحرص على الإكثار من الصلاة، والتصدق.

ابتسام السعد كتبت: اللهم اجعلنا ممن رحمتهم فى عشر مضت وممن غفرت لهم فى عشر ولت وممن تعتق رقابهم فى عشر بقت، وكتب خالد عبدالرحمن: فى العشر الأواخر من رمضان… اللهم أعنى على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.. اللهم ثبت على الحق قلبى.. اللهم احفظ مصر وأهلها وسائر بلاد المسلمين.

ودعت مروة إمام: «اللهم هيئ لمصر أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك ويذل فيه أهل معصيتك ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه عن المنكر وﻷمة المسلمين». فيما أشارت جواهر جمال: «فى العشر الأواخر من رمضان: اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم، ورضيت عنهم وغفرت لهم، وحرمتهم عن النار وكتبت لهم الجنة».

الداعية الإسلامى الدكتور عائض القرنى كتب: «اللهم إنا نتوسل إليك بأجل أسمائك وأقدس صفاتك أن تجعلنا وجميع المسلمين من عتقائك من النار فى العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم.. سبحان الله وبحمده عدد خلقه، ورضى نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته».

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى