الأخبار

عزل أيمن نور من رئاسة الحزب

 

89

 

تم عزل الدكتور أيمن نور من رئاسة حزب غد الثورة، بحسب ما أعلن عنه بيان صادر باسم الدكتور محمد محيي الدين، نائب رئيس الحزب.

ويأتي قرار العزل عقب حالة من الغضب في صفوف جبهة الإنقاذ من قرار الدكتور أيمن نور المشاركة في حركة المحافظين الأخيرة التي قام بها الرئيس المعزول محمد مرسي، وقالت مصادر من جبهة الإنقاذ وقتها، إنها “ستستبعد حزب غد الثورة من الحياة السياسية بشكل نهائي بسبب موقف الدكتور أيمن نور”.

وفي هذا الإطار، أعلن الدكتور محمد محيي الدين نائب رئيس حزب غد الثورة أنه تقرر حل المكتب السياسي للحزب وإعادة تشكيله مرة أخرى.

وقال محيي الدين إن التغيير جاء “في إطار إعادة تنظيم تشكيلات حزب غد الثورة بما يتوافق مع النهج السياسي الليبرالي للحزب والفكر الوسطي الذي يتبناه، وبما يصب في النهاية في مصلحة مصر، حيث نعتبر الأحزاب، ومنها غد الثورة، مؤسسة من مؤسسات الدولة”.

وذكر محيي الدين الذي يتولى صلاحيات زعيم الحزب مؤقتا لغياب الدكتور أيمن نور طوال شهر رمضان، وسجل محيي الدين أيضا، أن القرار تم اتخاذه بالتشاور مع الأستاذ محمد أبو العزم رئيس الحزب والمجلس الرئاسي للحزب.

ومن جهة أخرى، صرح الأستاذ محمد أبو العزم رئيس حزب غد الثورة بأن المجلس الرئاسي للحزب في اجتماعه الأخير فوض كلا من محمد محيي الدين وسيد بسيوني، وأيمن هيبة وهيام سعفان ونجلاء فوزي، وصام عطية، للحديث لوسائل الإعلام باسم الحزب إلى حين إعادة تشكيل المكتب السياسي ولجنة الإعلام.

وأكد أبو العزم أن هؤلاء فقط هم من يعبرون عن رؤية الحزب، وأن أي تصريحات منسوبة لأعضاء آخرين في الحزب تعبر فقط عن أصحابها بصفة شخصية، وافقت أم خالفت رؤية الحزب

 

العربيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى