فايلر يُفجر تألق ثلاثي الأهلي الهجومي.. وينجح فيما فشل فيه لاسارتي

5 أكتوبر 2019, 11:42 م

نجح السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للناديالأهلي في قيادة العملاق الأحمر لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بدون أي خسائر أو تعادلات إلى الآن على مستوى مختلف البطولات، التي يشارك فيها الفريق هذا الموسم، وذلك منذ توليه المسئولية الفنية للشياطين الحمر.

وانعكست تلك الطفرة الكبيرة، التي حققها المدير الفني السويسري صاحب الـ47 عامًا بالفريق الأحمر على مستوى خط هجوم الفريق، خاصة ثلاثي المقدمة الهجومية الخطير وهدافي الأهلي حتى خلال الموسم الحالي رمضان صبحي، وحسين الشحات، والمهاجم النيجيري جونيور أجايي.

ثلاثي الأهلي يُسجل 15 هدفًا في 8 مباريات

ونجح ثلاثي العملاق الأحمر في الموسم الحالي في تسجيل 15 هدفًا مع الأهلي في 8 مباريات شارك فيها الثلاثي مع الفريق مع جميع البطولات، وتحت القيادة الفنية لفايلر سجل الثلاثي مجتمعين 12 هدفًا، بواقع 3 أهداف لرمضان صبحي، و4 أهداف من توقيع حسين الشحات، 5 أهداف للنيجيري جونيور أجايي.

وعلى صعيد جميع الأهداف، التي سجلها الثلاثي الهجومي الخطير مع الأهلي هذا الموسم على مستوى مختلف البطولات، التي شارك فيها الثلاثي مع الفريق وتحت قيادة مختلف المدربين، فقد نجح رمضان صبحي في تسجيل 3 أهداف لرمضان صبحي في أول 3 مباريات له ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، فيما سجل جونيور أجايي 5 أهداف في جميع البطولات، ونجح حسين الشحات في تسجيل 7 أهداف.

المثير في الأمر أن أرقام ذات الثلاثي مع المارد الأحمر الموسم الماضي جاءت ضعيفة وباهتة تمامًا ولم تكن على المستوى المأمول لجماهير الفريق الأحمر تحت القيادة الفنية للأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني الأسبق للأهلي، فقد سجل رمضان صبحي المعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي هدفين فقط في 31 مباراة خاضها بقميص الأهلي الموسم الماضي في مختلف البطولات، وجاء الهدفين اللذان سجلهما “صبحي” تحت القيادة الفنية للمدرب الأوروجوياني لاسارتي من إجمالي 25 مباراة في ظل تولي لاسارتي المهمة الفنية للفريق.

أما النيجيري جونيور أجايي فقد نجح في تسجيل 7 أهداف من إجمالي 24 مباراة له مع الفريق، منهم 5 أهداف للاعب النيجيري تحت القيادة الفنية لمارتن لاسارتي في 23 مباراة، أما حسين الشحات فقد سجل 6 أهداف من إجمالي 26 مباراة له مع الأهلي، سجل صاحب الـ27 عامًا منهم 5 أهداف من إجمالي 25 مباراة تحت القيادة الفنية للأوروجوياني لاسارتي.

 

الوطن

(Visited 4 times, 1 visits today)