الأخبار

عبد الرحيم: الاخوان لا تعرف سوى عقيدة القتل

149

 

 

أكد الدكتور على عبد الرحيم رئيس المركز العربى للدراسات والبحوث والمفكر السياسى أن جماعة الاخوان، أول من إستحلوا دماء وأموال الأقباط وصرحوا بذلك من خلال الوثائق والكتب التى كتبتها قيادات الجماعة وكانت سببا فى حرق عدد من منازل الأقباط بأسيوط بالإضافة إلى سرقة محلات الذهب وشركات الصرافة، مؤكدا أن تاريخ الجماعة يضم كل هذه الجرائم .
واضاف عبد الرحيم فى تصريحاته لفضائية صدى البلد، أن جماعة الاخوان لا تعرف سوى عقيدة القتل والحرق والتدمير فهم أول من إبتدعوا أن المسيحين هم كفار وليسوا اصحاب ديانة سماوية كما أفتوا بتحريم بناء الكنائس على مصر بإعتبارها أرض إسلامية وذلك بإعترافات ووثائق يكتبونها قبل ممارسة الاعتداء ، نافيا تماما أن تقوم الشرطة بإرتكاب هذا الجرم مشيرا أن الجماعة الاسلامية هى المدانة الاولى بمخطط حرق الكنائس.
وأشار أن مواجهات الجمعة الماضية كانت يوم الفصل بين المصريين والارهاب حيث أفشلت الداخلية والقوات المسلحة جميع المخططات التى انتوت الجماعة تنفيذها والتى تشمل حرق الكنائس وإحراق عدد من الكنائس والاعتداء على المنشآت العامة والمصالح والمؤسسات الحكومية.
وأضاف عبد الرحيم أن الاخوان لم ينجحوا الا فى إحراق مبنى المقاولون العرب خلال مخططهم لحرق مصر الجمعة الماضية مشيرا أن مؤسس المبنى المهندس عثمان أحمد عثمان هو أول من أنقذ الجماعة وأعاد قياداتها إلى النور وساعدهم فى التعرف بالسادات الذين غدروا به وقتلوه .
وأوضح عبد الرحيم نية الجماعة لإرتكاب عدد من المجازر بمسجد الفتح وإستمر ار تقييض قوات الأمن والتى إستطاعت أن تتفاوض معهم لأكثر من 30 ساعة حتى تم خروجهم آمنين وسيتم تقديمهم للمحاكمة دون الاعتداء عليهم بالضرب أو القتل كما يعتقدون وكما ينادون بإستباحة دمائهم.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى