الأخبار

بالصور.. 7 نساء أغرقن أبو تريكة ولاعبي الأهلي في المشاكل!

2

 

 

من البيت للملعب ومن الملعب للبيت، هذا هو كل ما يطلبه مدير فني من لاعبيه لإضفاء مزيد من التركيز والحفاظ على النفس من أي مشكلة مع الإعلام أو الجماهير.
ولأن العلاقات النسائية أو النساء عموماً دائماً ما تشكلن خطورة على لاعب كرة القدم، فهناك نساء أغرقن لاعبي الأهلي في مشاكل سواء كانت علاقات أو زوجات أو حتى مجرد صورة.
ويستعرض معكم “الفجر الرياضي” أبرز 7 نساء تسببن في مشاكل نجوم الأهلي…
1.محمد أبو تريكة
أثارت صورة لمحمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، تجمعه بإحدى المعجبات داخل معسكر للفريق الأحمر، الجدل بين الجماهير.
الفتاة التي طلبت التقاط صورة تذكارية مع النجم صاحب الشعبية الجارفة في مصر كانت ترتدي ملابس شبه عارية ومثيرة.
واستقبلت الجماهير الصورة بردود فعل متباينة فمنهم من يرى أن أبو تريكة لا يمكن أن يحرج أحد بحكم شعبيته الكبيرة، ومنهم من يرى أن أخلاق اللاعب كانت تحتم عليه رفض التصوير مع الفتاة بهذه الملابس.
2.ابراهيم سعيد
دخل إبراهيم سعيد لاعب الأهلي السابق، في أكثر من علاقة نسائية أثرت بالسلب كثيراً على مشواره الكروي وأبرزهم بوبي فتاة إعلانات ميلودي.
3.عصام الحضري
رحل الحضري دون موافقة الأهلي في عام 2008 إلى صفوف سيون السويسري، وهو القرار الذي يقول عنه المقربين من الحارس المخضرم أن لزوجنه دخلا كبيرا فيه.
4.جمال جمزة
لاعب الزمالك الذي انتقل للأهلي في بداية موسم 2010/2011 ولكن المارد الأحمر استغنى عن اللاعب سريعاً، وأشارت بعض وسائل الإعلام وقتها أن لعلاقة نسائية دخل في قرار الاستغناء عن اللاعب حتى قبل أن يلعب.
5.عمرو جمال
صورة لعمرو جمال مهاجم الأهلي مع فتاة أثارت جدل عند جماهير القلعة الحمراء، وأسقطت اللاغب في مشاكل حتى خرج ليعلن أنها كانت خطيبته السابقة.
6.رمضان ضبحي
صديقة رمضان صبحى لاعب النادي الأهلي وصورة لهما أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”
كان رمضان قد احتفل بأحد أهدافه برسم “قلب” مما جعل التكنهات حول علاقتها به تنتشر فى الوقت الذى أكد البعض أنها مجرد معجبة التقطت صورة معه.
7.شريف حازم
مدافع الأهلي الذي صاحب انتقاله للقلعة الحمراء انتشار صورة له مع فتاة في الأسانسير، مما أوقع اللاعب في مشاكل.

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى