الأخبار

النيابة العامة تعاين موقع حريق نقابة التجاريين برمسيس

انتقل فريق من نيابة الأزبكية لمعاينة مبنى نقابة التجاريين بشارع رمسيس، بعد احتراقه منذ قليل، حيث تسببت النيران في تدمير مطعم ونادي النقابة بالطابق الرابع.

وكلفت النيابة رجال المباحث من سرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وأمرت بانتداب فريق من المعمل الجنائي لأخذ عينات من موقع الحريق لبيان أسباب اندلاعه.

وتبين من المعاينة الأولية التى قام بها رجال الأمن أن التلفيات اقتصرت على تدمير محتويات المطعم بالكامل وبما يشمله من أجهزة ومكاتب وأثاث والمطبخ، دون أن تمتد النيران إلى باقى المبنى الذى فر العاملون فيه إلى الشارع هربا من الموت.

وأغلقت الأجهزة الأمنية شارع رمسيس أمام مبنى نقابة التجاريين، بعد اندلاع حريق هائل في المبنى، وتم الدفع بالعشرات من سيارات الإطفاء لمحاولة إخماد الحريق ومنع امتداده للمبانى المجاورة.

وكانت عمليات إطفاء القاهرة تلقت بلاغا بنشوب حريق داخل نقابة التجاريين بشارع رمسيس دائرة الأزبكية، وعلى الفور تم إرسال 12 سيارة إطفاء لمحاصرة النيران قبل أن تمتد لباقى المبنى، فيما تم غلق محيط النقابة حفاظا على أرواح وممتلكات المواطنين، الأمر الذي أدى إلى ارتباك الحالة المرورية بمنطقة وسط المدينة.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ تحسبا لأى إغماءات نتيجة الدخان الكثيف، وتم إخطار النيابة العامة التى كلفت رجال المعمل الجنائى بالانتقال لتحديد سبب الحريق وحصر التلفيات التى قدرت بمئات الآلاف من الجنيهات.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى