الأخبار

إقبال محلوظ من الناخبين

30

شهدت دائرة دار السلام إقبالاً ملحوظا مع بدء فتح أغلب اللجان في موعدها في التاسعة صباح اليوم الأول للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، حيث يتنافس في الدائرة التي تقع جنوب القاهرة 27 مرشحا من الأحزاب والمستقلين.

وقد لوحظ فتح بعض اللجان أبوابها في التوقيت المحدد، منها محمد نجيب وفاروق الأول والثاني وجمال عبد الناصر الابتدائية، بينما تأخرت لجان أخرى “مدارس جمال عبد الناصر الثانوية بنات وأحمد زويل” وذلك لترتيب الأوراق والأوضاع قبل دخول الناخبين.

وتقدمت السيدات صفوف الناخبين، خصوصا لجنة 19 في مدرسة فاروق الأول، التي شهدت إقبالا محلوظا منهن، بينما علقن العديد منهن صور للمرشح تيسير مطر، على صدور جلاليبهن.

وتجول عدد من المرشحين على اللجان من الخارج صباح اليوم، أبرزهم المرشح علي عبد الونيس، وقال للشروق إن الإقبال من اللحظة الأولى يشير إلى أن التصويت سيشهد إقبالا كثيفاً، مطالبا وسائل الإعلام برصد تجاوزات الجميع.

كما تجول خارج اللجان أيضا بصحبة مؤيديه مرشح المصريين الأحرار خالد عبد العزيز، وقال للشروق إن الإقبال سيكون أكثر من المرحلة الأولى خصوصاً من الشباب.. مشيراً إلى أن الكتلة التصويتية حوالي 300 ألف ناخب والشباب سيكون في المقدمة.

فيما تواجدت سيارة أجرة “ميكروباص” خارج لجنة مدرسة جمال عبدالناصر الثانوية بنات في شارع أحمد زكي، ملصق عليها صورة لقائمة “في حب مصر” وإمضاء أكمل قرطام وتحشد الناخبين داخلها.

وفي سياق متصل، أقام المرشح تيسير مطر سرادق كبير ملاصق لمجمع المدارس العام به أعضاء حملته الانتخابية وعدد من مؤيديه، كما تواجدت خارج اللجان بعض المجموعات التي تساعد الناخبين في الحصول على أماكن لجانهم الانتخابية.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى