رياضة

شوقي غريب يهدي الجماهير المصرية الفوز على غانا

أعرب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، عن سعادته بالفوز على منتخب غانا في الجولة الثانية لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

وقال «غريب» خلال المؤتمر الصحفي عقب الفوز على غانا، «رغم الصعوبات في الإصابات إلا إننا استغلينا العناصر المميزة التي نمتلكها وكنا جاهزون لكل جزء في المباراة من خلال توظيف اللاعبين بشكل مختلف مثل رمضان صبحي الذي لعب يمينا ويسارا والدفع بأحمد رمضان بيكهام والحمدلله حالفنا التوفيق».

وأهدى «غريب» الفوز المثير على غانا للجماهير المصرية، متمنيًا أن يزيد الدعم في المباريات القادمة لأنهم سلاح مهم للفوز.

وأشار المدير الفني للمنتخب الأوليمبي إلى أن البطولة قوية، والمنتخب قطع خطوة جديدة في الوصول لأولمبياد طوكيو وسيكمل المشوار.

وتأهل المنتخب الأوليمبي بشكل رسمي لنصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما، ولديه مواجهة هامة أمام الكاميرون يوم الخميس المقبل، لحسم المركز الأول، بعدما نجح في اقتناص فوزًا غاليًا أمام نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة بالجولة الثانية بالمجموعة الأولى من نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الحالي والمؤهلة ل دورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وبتلك النتيجة، تصدر المنتخب الأوليمبي المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين أمام مالي وغانا، وجاء المنتخب الكاميروني بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، وحل غانا بالمركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، وتذيل المجموعة منتخب مالي بدون نقاط.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى