الأخبار

تفاصيل العثور على جثة طبيب

 

180

نجح ضباط مركز طوخ بالقليوبية، في كشف لغز العثور على جثة طبيب بيطري مقتولًا بعدة طعنات داخل الزراعات بقرية مشتهر، وأن شخصين قاما باستدراجه بسيارته لوجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وزوجة شقيق أحد المتهمان.

وتلقى اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من المقدم صلاح عبد الفتاح، رئيس مباحث مركز طوخ، يفيد ببلاغ من الأهالي بعثورهم على جثة ”أحمد.م” 34 سنة، طبيب بيطري مساعد مدرس بكلية الطب البيطري، داخل الزراعات بين قرية مشتهر وقرية كفر الحدادين بدائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبين إصابة القتيل بعدة طعنات بالصدر والجهة اليمنى وجرح أسفل الشفة من الجهة اليمنى، وتبين وجود شال صوف ملفوف حول عنق القتيل، وبجواره سيارته الملاكي، فيم على الفور تشكيل فريق بحث بقيادة العميد سامي غنيم للوقوف على ملابسات الواقعة وكشف هوية الجناة والقبض عليهم.

كشفت تحريات فريق البحث الجنائي أن مرتكبي الواقعة كل من ”تامر.م” وشهرته ”تامر شوشة” 36 سنة، سائق، سبق اتهامه في القضية رقم ”15898” جنايات مركز طوخ لسنة ”2009 م” مخدرات، و”هاني.ر” وشهرته ”هاني البحار” 37 سنة، حداد كريتال، و عقب تقنين الإجراءات تم استهداف الجناة وتمكن ضباط فريق البحث من ضبطما.

وقالت التحقيقات أنه بمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا بمعرض اعترافاتهما بأنهما قاما باستدراج المجني عليه بالسيارة خاصته من أمام منزله إلى مكان العثور على الجثة، وذلك لوجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وزوجة شقيق المتهم الأول التي تدعى ”حمدية.ن” 21 سنة، ربة منزل، والتي كانت تتردد على منزل المجني عليه لخدمة والدته فقاما المتهمان باستدراجه وتسديد له عدة طعنات بسلاح أبيض ”مطواة قرن غزال” التي أودت بحياته، ثم استولوا على هاتفه المحمول وحافظة نقوده وفرا هاربين.

تم بإرشاد المتهمان ضبط السلاح المُستخدم في الواقعة وهو عبارة عن ”2” مطواة ”قرن غزال” أحدهما عليها أثار دماء وحافظة نقوده والملابس التي كان يرتدوها وقت الحادث وعليها آثار الدماء.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى