الأخبار

غداً.. جامعة سوهاج تنظم ملتقى توظيف

168

 

تنظم كلية الزراعة بجامعة سوهاج، ملتقى التوظيف الرابع للخريجين، غدا الإثنين، بمقر الكلية على بجامعة سوهاج الجديدة، تحت رعاية  الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه، رئيس الجامعة، والدكتور عثمان المغربي، نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة, والدكتور خالد الشيخ، عميد كلية الزراعة صرح بذلك، الدكتور أحمد سلام، وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة .
وقال إن فعاليات الملتقى ستشهد لقاءات عدة مع ممثلين للشركات التي تعمل في مجال الاستثمار الزراعي، من أجل توضيح فرص العمل المتاحة للخريجين، وطلاب الفرقة الرابعة، للعمل بها  من خلال ملئ استمارات التوظيف موضح بها البيانات الشخصية للخريج، وتسلمها .
ومن جانبها أشار “سلام” إلى أن الكلية سترفع كفاءة الطلاب الخريجين، من خلال وحدة التدريب والإرشاد التابعة لمركز البحوث الزراعية، لاستيفاء متطلبات سوق العمل، وأضاف أن الملتقى سيشارك فيه وكيل وزارة الزراعة، لتوضيح فرص العمل المتاحة للخريجين، للعمل بمديرات الزراعة، والجمعيات التعاونية التابعة لها، كما سيشارك مدير الصندوق الاجتماعي، لبيان دور الصندوق في تمويل المشروعات الصغيرة، وكيف يتعامل الشباب مع الصندوق.
ومن الجدير بالذكر أن كلية الزراعة قامت في وقت سابق بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة أرض الخير لتدريب الخريجين في مجال الإنتاج الحيواني، حيث تم تشغيل أكثر من 100 مهندس زراعي في هذا المجال.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى