رياضة

الأهلي يعتمد عقد كهربا بعد توصية فايلر

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماعه الذي عُقد أمس الإثنين بفرع النادي بالشيخ زايد، قرار التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب أفيش البرتغالي، للانضمام للقلعة الحمراء بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لمدة 4 سنوات ونصف السنة.

وجاء قرار اعتماد عقد كهربا مع الأهلي، بعد توصية من لجنة التخطيط التي يرأسها محسن صالح رئيس اللجنة والذي أوصى بالتعاقد مع اللاعب لتدعيم الفريق في يناير كونه أحد أهم اللاعبين في مصر في الفترة الأخيرة، وسيكون إضافة قوية للفريق.

ووافق أيضا السويسري رينيه فايلر المدير الفني، على ضم كهربا، حيث أبلغ المدير الفني، لجنة التخطيط بموافقته على تفعيل التعاقد مع اللاعب، وهو ما تم رفعه إلى مجلس الإدارة ليعتمد المجلس خلال اجتماعه الذي عُقد أمس بفرع الشيخ زايد التعاقد مع اللاعب.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ناقش في اجتماعه عدة ملفات، واتخذ عدة قرارات أبرزها كالتالي:

– توجيه التهنئة لفريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي بعدما تلقى المجلس خطابا بحصول الفريق على جائزة اتحاد الاتحادات الأفريقية “اوكسا” تحت رعاية رئيس الجمهورية، بعد حصول الفريق لمدة 10 سنوات على بطولة أفريقيا، وهذه الجائزة تمثل أفضل إنجازا لفريق رياضي نسائي.

– تكليف إدارة الإعلام بالتنسيق مع الإدارة المالية وإدارة التسويق، وبإشراف مستشار المجلس لتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي بالبدء في الإجراءات الخاصة بهذا التحول الرقمي لتعظيم إيراداته، مع تقديم تقارير شهرية للعرض على المجلس.

– التجديد للمديرين والمتعاقدين مع النادي، والذين ينتهي تعاقدهم في 31 ديسمبر الجاري لمدة عام جديد.

– تشكيل لجنة قانونية برئاسة المستشار محمود فهمي لإعداد مشروع العقود التي سيجري إبرامها مع شركة استادات بشأن “وحدة الأهلي الاقتصادية” رؤية 2045، على أن يتم الانتهاء من مشروع هذه العقود قبل نهاية الشهر الجاري.

– تشكيل لجنة فنية وتسويقية برئاسة الدكتور سعد شلبي مستشار مجلس الإدارة لحفظ الحقوق التسويقية بالنادي في مشروع “وحدة الأهلي الاقتصادية” رؤية 2045، وكذلك التزامات النادي في هذا الشأن تجاه شركة استادات القائمة على المشروع.

– تشكيل لجنة مالية برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق للإشراف على الجوانب المالية على مشروع “وحدة الأهلي الاقتصادية” رؤية 2045، وتحديد طرق التعامل المالي مع شركة استادات وكيفية سداد مستحقات النادي في الأوقات التي سيتم الاتفاق عليها خلال فترة التعاقد.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى