رياضة

أجيري: مدين بالشكر لصلاح.. وواجهت هذه العقبات في مصر

أشاد خافيير أجيري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول بالفترة التي قضاها خلال توليه تدريب الفراعنة، مُشيرًا إلى أن محمد صلاح لم يتسبب في أزمات خلال تلك الفترة.

وقال أجيري في تصريحات لقناة بي إن سبورتس :”وجدت في مصر أناس طيبين ومميزين ولاعبين يتمتعون بالانضباط في التدريبات وبرغبة قوية في اللعب بشكل مميز، فاللاعب المصري يهوي التدرب ويظهر بشكل جيد، لكن الأمر مختلف بالنسبة للتنظيم في الدوري، مع غياب الجماهير عن المدرجات”.

وأضاف المدير الفني الحالي لليجانيس الإسباني :”قبل أسبوع التوقف الدولي تُلعب مباريات في الدوري والكأس قبل أيام من المعسكر، أحيانا لا تستطيع الاعتماد على لاعب ما لأن فريقه لا يرغب في ذلك، كما أنه فجأة قد يتغير مكان معسكر التدريب، هناك بعض الأشياء يمكن تحسينها على مستوى الإدارة والتنظيم خاصة، ماعدا ذلك مصر بلد مميز وساحر”.

وأكمل أجيري :”صلاح نجم العرب والعالم الإسلامي شخص مميز جدا داخل الملعب وخارجه، لم يتسبب لنا في أي مشكلة، هو رجل يتقن عمله وكان تصرفاته جيدة دائما، وكان يحترم كل القرارات ويتحمل كل المسؤوليات بصفته لاعب مهم في إفريقيا، ولذلك يتوجب عليّ شكره”.

وأتم المدرب المكسيكي تصريحاته قائلًا :”سبق أن زرته في ناديه ليفربول الإنجليزي وشاهدت إحدى مبارياته، إنه شخص يستحق كل الخير في الحياة، وبالفعل أموره تسير بشكل جيد”.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى