رياضة

إقالة ميدو من تدريب مصر المقاصة

أعلن أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر المقاصة رحيله عن الفريق بعد الهزيمة من بيراميدز أمس الأحد بثلاثية بالدوري الممتاز.

وكتب عادل مصطفي المدرب العام للفريق الفيومي علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يعلن رحيله والجهاز الفني عن الفريق موجها الشكرللاعبين وإدارة النادي.

وتتجه نية مجلس إدارة نادي مصر المقاصة إلي الإعلان عن إقالة أو استقالة أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال ساعات بسبب سوء نتائج الفريق وسقوطه لمؤخرة جدول الدوري الممتاز.

 

ويعقد مجلس إدارة مصر المقاصة اجتماعا اليوم للتوصل للقرار النهائي بشأن الإعلان عن إقالة ميدو والاتفاق علي الشرط الجزائي بين الطرفين

وكان من المنتظر إقالة ميدو منذ فترة لكن جاء مرض اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي وسفره خارج البلاد ليعطي فرصة لميدو لتحسين وضع الفريق.

وعاد رئيس المقاصة مؤخرا من رحلته العلاجية.

وأعلن ميدو أمس الثلاثاء عقب الهزيمة من بيراميدز بثلاثية أن هناك ضغوطا من أحد مسئولي النادي لإجباره علي الاستقالة وطلب منه ذلك مباشرة بتقديم استقالته من تلقاء نفسه لكنه رفض ويرفض ذلك بحجة عدم الهروب لأن هناك شرط جزائي.

ويحتل المقاصة المركز الـ15 فى جدول ترتيب الدورى المصرى، برصيد 11 نقطة جمعها من 14 مباراة، فاز فى مباراتين وتعادل فى 5 وخسر 7 مباريات.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى